ملفات تبحث عن الحسم فى الزمالك.. خصم النقاط من جانب الفيفا بسبب المستحقات المتأخرة.. إيقاف رئيس النادى محليا وأفريقيا.. الصراع مع اللجنة الأوليمبية.. حسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين فى انتقالات يناير

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 11:34 ص
ملفات تبحث عن الحسم فى الزمالك.. خصم النقاط من جانب الفيفا بسبب المستحقات المتأخرة.. إيقاف رئيس النادى محليا وأفريقيا.. الصراع مع اللجنة الأوليمبية.. حسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين فى انتقالات يناير لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت العديد من الملفات المثيرة على الأجواء داخل نادى الزمالك فى الأيام الماضية سواء فيما يخص الأمور الفنية أو الإدارية التى كانت حديث الصباح والمساء ليس داخل القلعة البيضاء فقط وإنما على صعيد أكبر نظرا لسخونة الأحداث .

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أكثر الملفات إثارة وسخونة داخل نادى الزمالك خلال الأيام الماضية:

خصم النقاط من جانب الفيفا

شهدت الأيام الماضية ظهور أزمة كبرى داخل الزمالك بعدما تلقى خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يطالبهم فيه بالرد خلال 48 ساعة حول طلب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حول سداد مستحقات بعض الجهات الخارجية، وفى حال عدم تلقى رد بالسداد سيتم خصم نقاط من الزمالك رسمياً فى الدورى الحالى 2018 – 2019 ، ليؤكد المجلس الأبيض التوصل لاتفاق مع الجبلاية لإنهاء الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة لكن مع ضرورة سداد هذه المستحقات فى أسرع وقت ممكن .

 

إيقاف رئيس النادى محليا وأفريقيا

كما أصدرت ثلاثة جهات مختلفة قرارا بإيقاف رئيس نادى الزمالك عن حضور المنافسات وهى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم والاتحاد الأفريقى لكرة اليد و اللجنة الأوليمبية المصرية بسبب الخلافات القائمة حاليا بين هذه الجهات ورئيس القلعة البيضاء ولا تزال الأزمات قائمة فى هذا الملف حتى الآن وتتصاعد بشكل يومى.

الصراع مع اللجنة الأوليمبية

فيما يسيطر على الأجواء داخل الزمالك فى الفترة الأخيرة الصراع القائم بين رئيس النادى واللجنة الأوليمبية المصرية التى رفعت اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة ثم بدأت سلسلة من الأزمات حتى وصل الأمر لإصدار قرار بإيقاف رئيس النادى ومنع إقامة أى مناسبات رياضية فى مقر القلعة البيضاء مع الدعوة لجمعية عمومية طارئة الشهر الجارى لإتخاذ قرار ضد رئيس الزمالك الذى دعا كذلك لجمعية عمومية طارئة فى النادى يومى 18 و19 من شهر أكتوبر الحالى لإصدار قرارات هامة فيما يخص هذه الأزمات .

حسم ملف الصفقات الجديدة و الراحلين فى يناير

بعيدا عن الأزمات الإدارية يوجد ملف كروى هام على مائدة مسئولى الزمالك فى الفترة المقبلة وهو ضرورة حسم الصفقات الجديدة وتحديد أسماء اللاعبين الراحلين فى يناير المقبل حيث تسمح اللوائح للنادى بإبرام 5 صفقات أخرى فى الشتاء وهى الأمور المنتظر حسمها فى القريب العاجل بتحديد أسماء الصفقات المنتظرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة