موجز أخبار الساعة 6.. التفاصيل الكاملة للقبض على الإرهابى هشام عشماوي

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6.. التفاصيل الكاملة للقبض على الإرهابى هشام عشماوي موجز أخبار الساعة 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
نشر "اليوم السابع"، عددا من الأخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تغطية كاملة لتفاصيل القبض على الإرهابى هشام عشماوي، فى مدينة درنة الليبية، وتقارير عن التعليم، والرياضة، والاقتصاد، والشؤون الخارجية.
 
 
 
تابع اليوم السابع خلال الساعات الماضية تفاصيل إلقاء الجيش الليبي القبض على الإرهابى المصرى الهارب هشام عشماوي، خلال مداهمات بمدينة درنة، بخلاف القبض على زوجة الإرهابى عمر رفاعى سرور، شريك هشام عشماوى فى تأسيس تنظيم
 
 
 
 
 
منذ قرار إلغاء تدريس المستوى الرفيع فى الصفوف الأولى فى نظام التعليم الجديد، طالب العديد من أولياء أمور طلاب مدارس اللغات سواء الرسمية أو الخاصة لغات بالإبقاء عليها.
 
 
"اليوم السابع" يقدم فى 15 معلومة ما قدمته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تلبية لرغبة أولياء الأمور وأيضا أسباب تمسك أولياء الأمور بتدريسه.
 
 
 
 
قال المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى، إن الأجهزة الأمنية التابعة للجيش الليبي، بدأت التحقيق مع الإرهابي المصري هشام عشماوي، الذى ألقى القبض عليه فى حى المغار بمدينة درنة فجر اليوم الإثنين.
 
 
 
 
يواصل اليوم السابع نشر حلقات البرنامج الكارتونى الساخر "زياط وهباد"،حيث ترصد الحلقة السادسة عشرالمؤامراتو الشائعات التى يروجها "زياط"على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
أطلقت وزارة النقل، أول برنامج على الهاتف المحمول للاستعلام وحجز تذاكر قطارات السكة الحديد، من خلال التليفون المحمول.
 
 
 
  ويمكنك حجز مقاعد بالقطارات أو الاستعلام عن مواعيد القطارات، عن طريق:
 
 
 
 
طالب برلمانيون بتشكيل لجنة تقصى حقائق حول ظاهرة انتشار الأدوية المغشوشة، واستدعاء كافة المسئولين عن هذه الأزمة وذلك من خلال جلسة عامة للوقوف على الأسباب ورؤية الحكومة فى التعامل مع هذه الأزمة التى أصبحت تهدد حياة المرضى.
 
 
 
 
بعد إعلان القوات المسلحة الليبية، القبض على الإرهابي هشام عشماوى فى حى المغار بمدينة درنة وهو يرتدى حزام ناسف لم يتمكن من تفجيره بسبب عنصر المفاجأة وسرعة تنفيذ العملية من أفراد القوات المسلحة الليبية
 
 
 
 
 
 
فى عملية نوعية جديدة،  تمكنت القوات المسلحة الليبية من إلقاء القبض على الإرهابى المصرى الهارب هشام عشماوي، أمير تنظيم القاعدة بمدينة درنة، وذلك بحسب بيان رسمى أعلنه مكتب الإعلام التابع للجيش الليبى.
 
 
 
 
 
حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون والجماهير الحمراء، خاصة بعد بعد تلقى الفريق الخسارة الأولى فى الدورى المتاز أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة 4 / 3 فى الجولة العاشرة بالدورى الممتاز، فى الوقت الذى يستعد الأهلى لمباراته المهمة أما وفاق سطيف الجزائرى، المحدد لها 23 أكتوبر الجارى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، لمواصلة رحلة الزحف نحو اللقب الأفريقى الغائب عن القلعة الحمراء منذ خمس سنوات.
 
 
 
 
 
 
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية على مدار الشهر السابق من تحقيق إنجازات فى العديد من المجالات المختلفة، استكمالا للدور الذى تقوم به الهيئة طبقا لما خوله لها القانون، حيث تساهم فى دفع عجلة الاستثمار وتحقيق عوائد مادية للخزانة العامة بجانب توجيه ضربات جديدة للفساد فى العديد من المجالات خلال شهر سبتمبر 2018 .
 
 
 
 
 
 
 
جدل لا ينقطع، وشائعات لا تعرف سطراً للنهاية حاصرت ملف الكاتب الصحفى السعودى جمال خاشقجى، الذى اختفى عن الأنظار قبل أيام بعد دخوله قنصلية بلاده فى إسطنبول، واستغلال الإعلام القطرى والمنابر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، لتوجيه أصابع الاتهام صوب الرياض.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة