هازارد يجدد رغبته فى اللعب لريال مدريد.. ويؤكد: حلمى منذ الصغر

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 05:26 م
هازارد يجدد رغبته فى اللعب لريال مدريد.. ويؤكد: حلمى منذ الصغر هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البلجيكى إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي بأن اللعب لفريق ريال مدريد الإسبانى حلمه منذ الصغر، مؤكدًا صعوبة تحديد مصيره مع البلوز أو الانضمام إلى الملكى خلال الوقت الحالى.

قال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا أركز في المباريات وألعب كرة قدم جيدة في الفترة الحالية، ريال مدريد أفضل نادي في العالم".

وأضاف نجم تشيلسى الإنجليزى: "لا أريد أن أكذب لقد كان ذلك حلمي منذ كنت طفلاً، كنت أحلم بذلك النادي ولكن دعونا ننتظر ونرى لا أريد التحدث كل يوم عن ذلك الأمر".

وشدد هازارد خلال تصريحاته قائلاً: "لقد سبق وأن ذكرت ذلك أكثر من مرة، إن رحلت عن تشيلسي لريال مدريد سأكون سعيدًا وأن استمررت مع البلوز سأكون سعيدًا أيا".

وحول إمكانية تجديد عقده مع تشيلسي علق هازارد قائلاً: "لا يوجد وقت كافٍ حاليًا، لكن سنتحدث عن مستقبلي قريبًا"، مضيفًا: "في بعض الأوقات أستيقظ من نومي في الصباح وأعتقد أن الأنسب لي الرحيل لريال مدريد وأحيان أخرى أفضل البقاء، هو قرار صعب ومتعلق بمستقبلي وعمري 27 عامًا وسأكمل الـ28 في يناير المقبل".

واختتم إيدين هازارد حديثه وقال: "لا أريد تأكيد استمراري أو رحيلي، أريد الأفضل لي وللنادي أيضًا لأنه منحني كل شيء ولم يبخل بأي شيء، لذلك لا أريد قول نعم سأجدد وفي النهاية لا أفعل ذلك".

ويشهد البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط فريق تشيلسى على فترة من التألق بالدورى الإنجليزى حيث خاض 8 مباريات بالدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل سبعة أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة