أخبار برشلونة اليوم عن خيبة أمل فيدال منذ انتقاله من بايرن ميونخ

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 12:52 م
أخبار برشلونة اليوم عن خيبة أمل فيدال منذ انتقاله من بايرن ميونخ فيدال لاعب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الدولى التشيلى أرتورو فيدال لاعب خط وسط برشلونة الإسبانى بخيبة أمل كبيرة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء داخل صفوف البلوجرانا فى أغلب المباريات بالموسم الحالى.

 

حصيلة مشاركات فيدال مع برشلونة بالموسم الحالى

إنفوجراف يوضح الدقائق التى شارك فيها فيدال مع برشلونة
إنفوجراف يوضح الدقائق التى شارك فيها فيدال مع برشلونة

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن التشيلى فيدال يمر بحالة من الاكتئاب وخيبة الأمل بسبب قلة مشاركاته مع البارسا وخوضه مباراتين فقط أساسيا من مجموع 9 لقاءات لم يكمل فيها الـ 90 دقيقة كاملة بعد أن كان مقتنعاً بأن قدومه إلى برشلونة لأخذ مكان البرازيلى باولينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرتورو فيدال شارك لمدة 176 دقيقة مع برشلونة مقسمة ما بين 164 دقيقة بالدورى الإسبانى و8 دقائق بدورى أبطال أوروبا و4 دقائق فى السوبر الإسبانى.

وأبدى أرتورو فيدال استياءه الشديد من قلة مشاركته مع فريق برشلونة وجلوسه على مقاعد البدلاء وعبر عن هذا لأكثر من مرة عبر "إنستجرام" من خلال "إيموشن" الغاضب وهناك إتجاه داخل إدارة البلوجرانا لإيقاف اللاعب عن مثل هذة التصرفات.

لويس سواريز وحصار من لاعبى فالنسيا
لويس سواريز وحصار من لاعبى فالنسيا

 

سواريز يواصل صيامه التهديفى مع برشلونة محلياً وأوروبياً

يمر الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، بأسوأ فتراته التهديفية منذ انطلاق الموسم الحالى على المستويين المحلى والأوروبى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن لويس سواريز واصل صيامه التهديفى ضد فالنسيا فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الميستايا" وانتهت بالتعادل 1-1 فيما بينهما، ليسجل بهذا رقما سلبيا بالفشل فى إحراز الأهداف للمباراة السادسة على التوالى بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن سواريز مهاجم برشلونة لم يسجل ضد كل من جيرونا وليجانيس وأتلتيك بلباو وفالنسيا بالدورى الأسبانى وأمام إيندهوفن وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا.

وأحرز لويس سواريز 3 أهداف مع برشلونة فى الدورى الإسبانى الموسم الجديد أمام هويسكا هدفين وضد ريال سوسيداد هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة