محافظ الجيزة يعلن الاستجابة لـ91% من المواطنين بمنظومة الشكاوى الحكومية

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 12:49 م
محافظ الجيزة يعلن الاستجابة لـ91% من المواطنين بمنظومة الشكاوى الحكومية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، إن المحافظة تمكنت من الاستجابة لـ91% من الشكاوى الواردة من المواطنين إلى منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء وحلها.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة بحضور ممثلي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظ، اللواء علاء بدران السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمدن ومدير عام تكنولوجيا الاتصالات والبوابة الإلكترونية بالمحافظة.

 

وأضاف راشد، أن الشكاوى المتبقية التي لم يتم إنجازها حتى الآن تتعلق بمشروعات جاري تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها أو مشروعات لم يتم توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالي الجاري، مشيراً إلى أن المحافظة تلقت 16593 شكوى منذ عام 2011 وحتى الآن حيث تمت الاستجابة لـ15062 شكوى وجاري العمل على إنجاز 318 شكوى أخرى.

 

وأكد محافظ الجيزة، على أن الفترة المقبلة سيتم تقليص مدة الرد وإنجاز الشكوى لتصل إلى 4 أيام فقط بدلا من 21 يوما؛ للتسهيل على المواطنين وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالبهم، مشيرا إلى أن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين وخاصه في الرد على الشكاوى حيث يتم تلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيا فوراً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة