أكتوبر السعيد للمحترفين في ملاعب العالم.. محمد صلاح يستعيد ذكريات الموسم الاستثنائى مع ليفربول.. اختيار تريزيجيه أفضل لاعب فى الدورى التركى.. وحسين السيد يصنع التاريخ مع الأهلي السعودي أمام السعيد وشيفو

الخميس، 01 نوفمبر 2018 04:36 م
أكتوبر السعيد للمحترفين في ملاعب العالم.. محمد صلاح يستعيد ذكريات الموسم الاستثنائى مع ليفربول.. اختيار تريزيجيه أفضل لاعب فى الدورى التركى.. وحسين السيد يصنع التاريخ مع الأهلي السعودي أمام السعيد وشيفو تريزيجيه ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على شهر أكتوبر الماضي الذى حمل أخباراً سعيدة للمحترفين في مختلف الاندية الاوروبية والعربية وهو ما يستعرضه التقرير التالي..

 

محمد صلاح

 

استعاد النجم المصري محمد صلاح بريقه مع نادي ليفربول، بعدما عاد لممارسة هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين لاسيما في مباراة كارديف سيتي الأخيرة ليتم إختياره من جانب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية في التشكيلة المثالية لدوريات اوروبا هذا الأسبوع، بجانب اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة العاشرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" من جانب صحيفة "مترو" الانجليزية.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا الهدف الخامس للنجم المصرى محمد صلاح فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، كما تعد هذه المباراة الثالثة على التوالى التى يتمكن فيها اللاعب المصرى من التسجيل، بعدما سجل 3 أهداف فى آخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمود تريزيجيه

اختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا أفضل لاعب بمسابقة الدورى التركى عن شهر أكتوبر الماضى.

تواجد محمود تريزيجيه فى التشكيلة المثالية عن شهر أكتوبر بمسابقة الدوري التركى، وحصل على 9 – 10 في التقييم الذى أعده "هوسكورد" عن مشاركته النجم المصرى مع نادى قاسم باشا على مدار الشهر الماضى، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب آخر.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرى فى 10 مباريات خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى.

حسين السيد

ونجح حسين السيد في تسجيل أول أهدافه مع الاتفاق في الفوز الذى تحقق على الاهلى الذى يضم الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي بنتيجة 6 – 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الامير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي يوم 20 أكتوبر الماضي، ويمثل الفوز 6-2 أكبر نتيجة يحققها فريق الاتفاق طوال مشاركاته في دوري المحترفين ولم يسبق أن حققها في البطولة المحلية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة