بعيدا عن الرسميات.. مارك زوكربيرج هيكل عظمى وزوجته ساحرة شريرة وبيل جيتس ملك

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:29 م
بعيدا عن الرسميات.. مارك زوكربيرج هيكل عظمى وزوجته ساحرة شريرة وبيل جيتس ملك مارك زوكربيرج وزوجته وبيل جيتس ورئيس وزراء كندا فى الهالوين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن الرسميات، عادة ما يخرج العديد من المشاهير من  الملابس الرسمية إلى الأخرى التنكرية فى عيد الهاليون، مما قد يشعر الكثير من متابعيهم بالصدمة بعد اختيار شخصياتهم المرعبة. 

مارك زوكربيرج هيكل عظمى وزوجته ساحرة شريرة فى الهالوين

احتفل مارك زوكربيرج، المدير التنفيذى ومؤسس موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع زوجته الصينية بريسيلا تشان، وأولاده بعيد الهالوين حيث ارتدوا الأزياء المرعبة.

ونشر مارك زوكربيرج، صورة تجمعه مع زوجته وأولاده خلال ارتدائهم الملابس التنكرية المخيفة، حيث ارتدى طقم على هيئة هيكل عظمى، بينما اختارت زوجته الصينية بريسيلا تشان، رداء الساحرة الشريرة.

مارك زوكربيرج وزوجته
مارك زوكربيرج وزوجته

بيل جيتس يحتفل بالهالووين بزى الملك أرثر.. ووارن بافيت يختار مستشاره

تنكر كل من رجل الأعمال بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، بزى الملك أرثر الشهير، بينما اختار صديقه وارين بافيت، رجل الأعمال ومن أشهر المستثمرين فى البورصة الأمريكية فى زى مستشاره.

وقال بيل جيتس عبر انستجرام: "عيد هالووين سعيد من الملك أرثر ومستشاره ميرلين، أنا دائمًا ما أعتمد على وارن ليرتب لى هذه الأزياء الجيدة، ماذا ستلبسون الليلة للهالوين؟"

يذكر أن شخصية الملك البريطانى أرثر أسطورية، وبطولاته مع فرسان المائدية المستديرة خلال دفاعهم عن بريطانيا ضد قبائل السكسون فى القرن الـ15، وهناك العديد من الأفلام جسدت تلك الشخصية.

بيل جيتس وصديقة وارن بافيت
بيل جيتس وصديقة وارن بافيت

رئيس وزراء كندا وعائلته يتنكرون للاحتفال بالهالوين بأزياء مخيفة

يبدو أن الجميع رفع شعارًا بسقوط الرسميات فى الاحتفال بالهالوين، حيث احتفل رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، وأسرته بأزياء مخيفة.

ونشر جاستن ترودو، صورة تجمعه بعائلته عبر تويتر، قائلاً: "نحن جميعًا متنكرون وعلى استعداد للاحتفال بالهالوين".

رئيس وزراء كندا
رئيس وزراء كندا

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة