حظك اليوم الخميس 1/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لفترة من الاضطرابات

الخميس، 01 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس  1/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لفترة من الاضطرابات برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مواليد برج السرطان بالجاذبية والرقة والرومانسية، ولكنه فى المقابل متطلب ومتحفظ وله مزاج متقلب، ولكنه بارع فى الاستماع الى الآخرين وحل مشاكلهم ويحاول مساعدتهم فى حلها، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم لك "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة نرمين الفقى.

2-12

نرمين الفقى 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تتعرض لبعض الاضطرابات والمشاكل فى مجال العمل، ولكن عليك أن تكون حذرًا وصبورًا، حتى لا تخرج بخسائر من هذه الفترة، وعليك الاهتمام بجميع الأمور حتى لا يتمكن أحد من السيطرة على ما تريد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تتمتع بحياة عاطفية هادئة ومستقرة، ولكن عليك الوضوح والبوح بمشاعرك للطرف الآخر، حتى تتمكن من الوصول إلى الدعم المطلوب، وذلك يعمل على تقوية العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى  

حافظ على صحتك، والتزم باتباع نظام غذائى صحى ومفيد، حتى تتمكن من الحصول على الطاقة اللازمة، وكن حذرًا من الزيادة فى الوزن حتى لا يتسبب لك فى بعض المشكلات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على الرغم من تعرضك لبعض المشكلات إلا أن الفترة المقبلة ستكون أفضل، وقد تنتقل إلى فرصة عمل جديدة، ولكن عليك الاهتمام ببذل المجهود المطلوب فى الطريق الذى ترغب فى الوصول إليه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة