أرقام.. هل يندم الزمالك على عدم استعادة المعارين فى ميركاتو الشتاء؟. باسم مرسى يقطع تذكرة "رايح جاي" بدون سجل تهديفى.. سيسيه "مستر أسيست".. باولو "هداف" ولكن.. وطلائع الجيش أكثر المستفيدين بتألق ثلاثى الأبيض

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 02:00 ص
أرقام.. هل يندم الزمالك على عدم استعادة المعارين فى ميركاتو الشتاء؟. باسم مرسى يقطع تذكرة "رايح جاي" بدون سجل تهديفى.. سيسيه "مستر أسيست".. باولو "هداف" ولكن.. وطلائع الجيش أكثر المستفيدين بتألق ثلاثى الأبيض باسم مرسى وسيسيه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز من الانتهاء خلال الشهر القادم وبدأ ترقب جماهير الزمالك لمصير الصفقات التى سيبرمها مجلس الإدارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل ومع التأكيدات إن التدعيم سيكون فى أضيق الحدود وسيكون فى مركزى المهاجم والظهير الأيسر مع غلق ملف عودة لاعبى الأبيض المُعارين منذ بداية الموسم الجارى حيث يفضل النادى إن يستكملوا فترة الإعارة.

يستعرض "اليوم السابع" بالأرقام كل ما قدمه معارين الزمالك قبل انطلاق ميركاتو الشتاء فهل يندم مسئولو القلعة البيضاء على عدم استعادة أيًا منهم فى يناير؟.

- باسم مرسى

اتفق باسم مرسى، مهاجم الزمالك المعار لنادى لاريسا اليونانى مع النادى اليونانى على فسخ إعارته بالتراضى، بعدما شهدت الفترة الماضية تعثر عودته لليونان مرة أخرى للانضمام لصفوف النادى اليونانى لعدم تمكنه من إنهاء إجراءات السفر.

باسم مرسي

لم يحرز باسم مرسى أى هدف خلال فترة تواجده مع لاريسا والتى اقتصرت على المشاركة فى 5 مباريات منها 4 مباريات فى الدورى اليونانى ومباراة فى الكأس، بمعدل 192 دقيقة لم يحرز خلالهم أو يصنع أى أهداف وطرد فى مباراة.

- شيكابالا

انضم محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك إلى فريق أبولون سميرنى اليونانى على سبيل الإعارة فى بداية الموسم الجارى، شارك خلالهم فى 8 مباريات منهم 7 مباريات فى الدورى ومباراة فى الكأس، بمعدل 309 دقيقة، لم يحرز شيكابالا أى أهداف إلا أنه صنع هدفًا فى مباراته التى شارك فيها بكأس اليونان وحصل على إنذار فى الدورى.

شيكابالا

- أحمد كابوريا

أعار الزمالك أحمد كابوريا، إلى صفوف طلائع الجيش بداية الموسم الجارى، ليتألق اللاعب بشكل لافت للنظر خلال الأسابيع الأولى من الدورى الممتاز، شارك كابوريا فى 11 مباراة بالدورى ومباراة بكأس مصر، بمعدل 886 دقيقة، أحرز خلالهم 4 أهداف فى الدورى، وصنع هدفًا.

 

مصطفى محمد
- مصطفى محمد

انتقل مصطفى محمد، صانع ألعاب الزمالك الذى كان معارًا إلى طنطا الموسم الماضى إلى طلائع الجيش هذا الموسم على سبيل الإعارة ايضًا، ليشارك معهم فى 9 مباريات بمعدل 621 دقيقة، بمسابقة الدورى الممتاز أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفًا.
 

- إسلام جمال

 
ظهر إسلام جمال، مدافع الزمالك المعار إلى صفوف طلائع الجيش، بمستوى جيد مع فريقه هذا الموسم، الأمر الذى جعل العديد من الأنباء تتردد بشأن رغبة الأهلى فى ضمه وإجراء مكالمة معه من قبل محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأحمر، شارك إسلام جمال فى 8 مباريات بالدورى ومباراة فى كأس مصر، بمعدل 840 دقيقة، وتلقى 3 إنذارات.

- أحمد داوودا

 
أعار الزمالك صانع ألعابه أحمد داوودا، إلى الاتحاد السكندرى بداية الموسم الجارى، ليشارك مع زعيم الثغر فى 6 مباريات بمسابقة الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، بمعدل 418 دقيقة، صنع خلالهم هدفًا وتلقى إنذار.
 

- رزاق سيسيه

 

ظهر رزاق سيسيه، مهاجم الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى، بمستوى مميز منذ ظهوره الأول مع سيد البلد ليلفت الأنظار إليه ويجعل البعض يطالب بعودته للقلعة البيضاء، شارك سيسيه فى 12 مباراة بالدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، بمعدل 1007 دقيقة، أحرز سيسيه 3 أهداف مع الاتحاد وصنع 6 أهداف أخرى.

- محمد أشرف "روقة"

أعار الزمالك لاعب وسطه محمد أشرف "روقة"، إلى صفوف إنبى مطلع الموسم الجارى، رغم تألقه مع الأبيض الموسم الماضى، شارك روقة فى 9 مباريات بالدورى الممتاز مع إنبى ومباراة فى كأس مصر بمعدل 769 دقيقة، أحرز مع إنبى هدفًا وصنع هدفًا أخر وطرد فى مباراة.

- عماد فتحى

كذلك أعار الزمالك عماد فتحى، إلى صفوف إنبى هذا الموسم، ليشارك معهم فى 9 مباريات بالدورى ومباراة فى كأس مصر، بمعدل 658 دقيقة، أحرز عماد فتحى هدفين بمعدل هدف فى الدورى ومثله فى الكأس، وصنع هدفًا أخر.

- حسام باولو

انتقل حسام سلامة باولو، مهاجم الزمالك إلى صفوف الداخلية على سبيل الإعارة، ليعود للتهديف والتألق مرة أخرى، شارك باولو فى 11 مباراة بالدورى ومباراة فى كأس مصر، بمعدل 850 دقيقة، أحرز خلالهم 7 أهداف مع الداخلية وصنع هدفًا، تلقى إنذار وحيد.

ويعد تألق باولو اللافت للنظر يعيد إلى الأذهان تجربته الأولى حيث تألق مع الداخلية وسموحة ولكن لم يحقق نجاحا كبيرا مع الزمالك وبرر اللاعب ذلك بأنه تعرض للظلم فى ميت عقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة