إقلاع 95 رحلة لـ"مصر للطيران" تقل 14 ألف راكب من مطار القاهرة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:58 ص
إقلاع 95 رحلة لـ"مصر للطيران" تقل 14 ألف راكب من مطار القاهرة مصر للطيران - أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيرت الشركة الوطنية مصر للطيران، خلال الـ24 ساعة الماضية، 95 رحلة داخلية ودولية، أقلعت من مطار القاهرة الدولى، لتقل نحو 14 ألفًا و250 راكبًا من جميع الجنسيات.

 

وأضاف مصدر، أن الشركة الوطنية مصر للطيران، سيرت منذ بداية اليوم، 95 رحلة إلى المطارات الداخلية والعواصم العربية والأوروبية، فى حالة انتظام حسب جدول التشغيل، ودون إلغاء أى رحلة مقررة.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الخير للراجل الجديد المحترم

تحياتنا للراجل الجديد الجدير بالأحترام والتقدير

فى محاولة بعض العامليين للوصول للراجل الجديد المحترم للمصلحة العامة ونظراٌ لضخامة المسئولية على عاتقه وضيق الوقت أكتفوا بالمراسلات له من الخطابات والمبرقات المسجلة حتى يطلع عليها فى حالة سماح الوقت ولكن تمر الأيام لتكشف عن حجب البعض لها بتعليمات شفوية غير قانونية وبدون علم الكبير فلمصلحة من !!!على سبيل المثال السيدة م أ م أيام 26-9-2018م 4-11-2018م و 31-10-2018م وهو تكرار لما يحدث مع موزعى المبرقات وأنتحال البعض لشخصيات مسئولة بارقام بريفت لجهات تحقيق وجهات أتصالات للتغطية على ماسبق بمجازاة المسئول !!! بدون رقم على الشاشة . الغريب أن من يقومون بذلك فى ترقى وقفز للسلم الوظيفى لتنفيذهم أيذاء الأمناء والأكفاء بتعليمات شفوية و لعدم العلم بهم !!! ووراء ذلك ماهو خطير .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة