البطولة العربية تحدد مصير كارتيرون مع الأهلي

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 07:30 ص
البطولة العربية تحدد مصير كارتيرون مع الأهلي كارتيرون والخطيب والاهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل الأهلى عن أن إدارة ناديه تُناقش إمكانية رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، حال توديع الأحمر للبطولة العربية، وأكد المصدر أن هناك اتجاهًا قويًا لتوجيه الشكر للمدير الفنى حال توديع البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، من دور الـ16 وبالتحديد عند مواجهة الوصل الإماراتي، والمقرر إقامتها يوم 22 نوفمبر الجاري، عقب انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

وشدد المصدر أن الأزمة الوحيدة فى هذا الملف هو وجود اتجاه معارض داخل الإدارة، يعارض فكرة إقالة كارتيرون نظرًا لكون إدارات الأهلى لا تُقدم على تغيير مدير فنى فى وسط الموسم مهما كانت النتائج، إلا أن الغضب الجماهيرى على خلفية خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا فى الدور النهائى أمام الترجى التونسي، أمر قد يدفع للميل ناحية اتجاه إقالة كارتيرون لامتصاص الغضب الجماهيرى وهو الأمر الذى يعد أحد أهم وسائل تصحيح مسار فريق الكرة بحسب وصفهم.

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمود

راح الزمان

راح زمان الاهلى حياخد كام سنة يعيد بناء فريقه بعد ان شاخ الفريق كفاية اعتماد على كتع فوق 30

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد صادق

الاداء هو معيار تقييم اي مدرب

يا سلام على الادارة .. تربط رحيل مدير فني بنتيجة مباراة ... و مذا لو فاز في مباراة الوصل وخسر في الادوار المقبلة او ودع افريقيا من الادوار الاولى... المدرب لم يقدم اداء يستحق عليه الفوز ببطولة افريقيا ... لم يقدم اداء يليق بالاهلي حتى في وجود ازارو و فتحي و معلول ... مدرب يلعب باسلوب لعب لا يليق بالاهلي و يعتمد على سرعات ازارو و الكرات الطولية الفريق ملئ بالثغرات ... الجهاز بالكامل لابد من رحيله و القادم اسوأ لو استمر و مش لازم يضيع بطولات اخرى ... انقذوا ما يمكن انقاذه من الموسم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عادل

الحل فى جوزيه

الللباركلك ياخطيب إعمل حسنة ورجع مانويل جوزيه بأى طريقة

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

جيبوا لعيبه عدله مع كارتيرون الاول وبعدين حاسبوه

ده واخد الفريق اخر مجموعته وصله نهائي بفريق تعبان ... وعلى فكره السبب الرئيسي لهزيمه الترجي ان الفريق كان خايف من بعد طوبه هشام محمد ... مفيش تدعيم مفيش جهاز طبي مفيش اداره كوره واختيار لاعبين صح وعايزين يلبسوا ازارو وكارتيرون الليله ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazemzedan

الاله كارتيرون

لماذا الانتظار لنفقد بطوله أخري ان فاشل وعليه أن ب حل فورا وحمايه تغيير مدرب فى منتصف الموسم لم تعد بعده فريالما مدريد غير مدربه ليتحول أخفاقه إلى نجاح مذهل فطريقه كارتيرون لا تناسب الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاداره الفنيه ونص اللاعبين...غير مقنعين... ولاننسى ان الاهاى اعتمد طويلا على مرم الحكام ليخرج مستور

😎😁...اداره الاهلى بدات تصحى وتفكر صح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة