برج الدلو حظك اليوم 14/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اسمع صوت قلبك

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 12:00 ص
برج الدلو حظك اليوم 14/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اسمع صوت قلبك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم بنفسه كثيرا ورشاقته هذه هى أبرز صفات برج الدلو على الجانب الإيجابى، أما الجانب السلبى فهو متردد فى القرارات ويتحول من النقيض للنقيض فى وقت صغير مما يجعل المحيطين به لا يفهمونه أحيانا، والذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية، والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

على الصعيد المهنى

تحمل قدرا كبيرا من الشجاعة اليوم لتتخلص من الألم والمشاعر السلبية التى تحيط بك بسبب اضطهاد رئيس العمل لك، فحاول أن تطالبه بوقف الظلم عنك بالحوار الهادئ.

على الصعيد العاطفى

أحيانا لا تجد نفسك مع شريك حياتك، بسبب الفجوة الكبيرة التى تعانى منها فى العلاقة العاطفية، حاول تقديم بعض الحلول والمناقشة حول ذلك بقلب يتسع لتقبل النقد، فلا أحد خال من العيوب.

على الصعيد الصحى

تناول الكثير من الحلويات والإفراط فى المياه الغازية، هو السبب الرئيسى فى فقدان رشاقتك ولياقتك البدنية على مدار الأسابيع الماضية، الفرصة ما زالت أمامك لتنقذ جسمك من تراكم السعرات الحرارية به من خلال تقليل هذه المأكولات والمشروبات.

توقعات خبراء الفلك

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يتنازل عن جزء كبير من سعادته وراحته مقابل سعادة أسرته، بالدخول فى عمل إضافى يساعد على تطوير حياتهم وتوفير المستلزمات التى يحتاجونها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة