حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستقترب من الشريك

الخميس، 15 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستقترب من الشريك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 15/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بأنه شخص يفكر كثيرًا ما يجعله يأخذ قرارات صحيحة، ويتسم مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص عاطفيون، ولكن يعيبه أنه شخص عندما يقع يصعب عليه القيام من جديد ويشعر بالإحباط، ومن أبرز مشاهير برج الميزان بشرى. 

بشرى
بشرى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

حاول تغير مجال عملك وابحث فى نفسك عما تجد نفسك فيه كى تشعر بقيمتك وذاتك، وحاول أن تقرأ وتطلع على كل جديد طوال الوقت لأن هذا يسهل من مهمة الوصول إلى الهدف فأنت شخص طموح وتمتلك إرادة قوية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

الحب له نصيب كبير فى حياتك أنت شخص محظوظ لأن شريك حياتك يحبك جدًا، فكن على نفس المستوى من الحب لأنه يستحق ذلك أيضًا فلا تكن أنانيا وقدم بعض الورود للتعبير عن حبك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

تشعر بقلق على صحتك ارجع للطبيب واتبع تعليماته ولا تهمل الفحص الجيد لحالتك لأنه يعجل من الشفاء ولا تدخل فى مناقشات حاد وحاول أن تهدأ وتحد من التوتر لأنه لن يفيد، والصبر اأضل وسيلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

أنت شخص محبوب ولك شعبية كبيرة تشارك فى عمل يحقق لك ربح مادى كبير قد يكون سفر فى الفترة المقبلة فاستغل الفرصة ورفه عن نفسك واستعد نشاطك وحيويتك واهتم بشريك حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة