صور.. بالشال الكشمير والجلبية.. رئيس المجلس النيابى الصربى يرقص بالرمح والسيف داخل خيمة بدوية بمرسى علم.. دراجان بالما يندهش بـ"الدوجنج" والكائنات البحرية النادرة بمرسى مبارك.. ويؤكد: سحر لا يعلمه إلا القليل

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 08:54 م
صور.. بالشال الكشمير والجلبية.. رئيس المجلس النيابى الصربى يرقص بالرمح والسيف داخل خيمة بدوية بمرسى علم.. دراجان بالما يندهش بـ"الدوجنج" والكائنات البحرية النادرة بمرسى مبارك.. ويؤكد: سحر لا يعلمه إلا القليل رئيس المجلس النيابى الصربى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بالشال الكشمير والجلبية" شمر دراجان بالما، رئيس المجلس النيابى الصربى عن ذراعيه واخذ يرقص فرحا فى إحدى الخيم البدوية بمنطقة خماطة جنوبى البحر الأحمر، خلال زيارته ضمن وفد صربى سياحى إعلامى للبحر الأحمر بدعوة من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر.

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (7)

وارتدى رئيس المجلس النيابى الصربى والوفد المرافق له اليوم الجلبية والرقص بالسيف والرمح، حيث استقبل اهالى منطقة حماطة الوفد الصربى بحضور المحافظ برقصة الهوست الشهيرة عند قبائل العبابدة.

 

وعبر دراجان بالما، رئيس المجلس النيابى الصربى عن إعجابه الشديد بالمناطق السياحية بمرسى علم حيث وصفها بأنها سحر لا يعلمه إلا القليل، حيث قام الوفد الصربى برحلة بحرية بمدينة مرسى وذلك على هامش زيارتهم للبحر الأحمر لتوقيع اتفاقية توأمة بين مدينة مرسى علم ومدينة ياجودينا الصربية.

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (1)

انطلقت الرحلة البحرية أمس من مرسى علم، حتى منطقة "مرسى مبارك" الغنية بالشعاب المرجانية، والتى تحتوى على كائنات بحرية فريدة من نوعها بالسلاحف والدلافين وحيوان الدوجنج "عروس البحر"، حيت تعد المنطقة بأنها المكان الأمثل للغوص على مستوى العالم.

 

وأبدى دارجان بالما رئيس المجلس النيابى الصربى، إعجابه بجمال البحر الأحمر وصفاء المياه به، كما أبدى إعجابه بالشعاب المرجانية والأسماك والكائنات البحرية النادرة، مشيراً إلى أن هذه الرحلة التى شارك بها جميع أعضاء الوفد كانت أكثر من ممتازة وفريدة من نوعها.

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (2)

كما ترأس اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء امس، جلسة تعريفية بين رجال الأعمال ومستثمرى القطاع السياحة بصربيا وبين رجال الأعمال والمستثمرين بمدينة مرسى علم، بحضور دراجان بالما رئيس المجلس النيابى الصربى.

 

ورحب محافظ البحر الأحمر برئيس المجلس النيابى الصربى والوفد المرافق له، مقدماً الشكر له على ترتيب هذه الزيارة التى جاءت نتيجة توقيع اتفاقية التوأمة بين مدينة ياجودينا الصربية ومدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (3)

واكد المحافظ على سرعة ترتيب الزيارة بمدينة مرسى علم لتفعيل اتفاقية التوأمة فى أقل من شهر يعطى انطباع بالجدية فى تنفيذ كافة بنود الاتفاقية بين المدينتين.

 

ومن المقرر أن يقوم الوفد الصربى الذى وصل البحر الأحمر الأربعاء أن يزور غدا مدينة الغردقة لعقد اجتماع مع مستثمرى مدينة الغردقة، وذلك بعد قضاء يومين فى مدينة مرسى علم.

 
 
رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (4)
 

 

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (5)
 

 

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (6)
 

 

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (8)
 

 

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (9)
 

 

رئيس المجلس النيابي الصربي يرقص بالسيف والرمح (10)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة