حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك فى حيرة

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الشريك فى حيرة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 17/11/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الجدى بقوة علاقته بالأهل والجلوس فى الأماكن الهادئة، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم مقدرين للمسئولية، كما أن قلة المرح والجدية الدائمة فى الشخصية من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن أبرز مشاهير برج الجدى صلاح جاهين.

صلاح جاهين
صلاح جاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

العمل مهم للغاية بالنسبة لك ولكن لا تحمل طاقتك المزيد من الأعباء التى تقع عليك، وحاول التركيز فى الأعمال التى لديك والمكلف بها هذه الفترة وفكر جيدًا قبل قبول أعمال إضافية، حتى لا تدخل فى صراعات وخلافات مع الآخرين فى العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الشريك فى حيرة من ناحيتك اليوم، قم بالتحدث معه وناقشه فى وقت مناسب من اليوم وكن صريح معه فى الحديث ووضح له مشاعرك تجاهه، واجعله يوضح لك حقيقة مشاعره تجاهك أيضًا حتى لا تسير العلاقة فى طريق التوتر والقلق بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الحفاظ على الصحة لا يتضمن تناول الطعام أو الشراب أو العلاج فقط، بل عليك ببمارسة بعض الرياضة فى أماكن هادئة اليوم للتفكير فى أمور حياتك وإعادة ترتيب بعض الجوانب التى تسبب لك المزيد من الخلافات والمشكلات، فالراحة النفسية والجسدية من أهم العوامل التى تساعد على تحسن الصحة ووقياتك من الأمراض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

في الفترة المقبلة ستتمتع بالراحة النفسية والصفاء الذهنى الذين تبحث عنهما، ويبدو أنك ستبدع فى عملك، وتنال إعجاب العديد من الزملاء والمديرين وتنال إعجاب العملاء أيضًا ويمكن أن يدفعك ذلك للحصول على مكافأة مالية أو ترقية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة