كوتينيو يعود لتدريبات برشلونة غدًا ويقترب من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 05:16 م
كوتينيو يعود لتدريبات برشلونة غدًا ويقترب من المشاركة ضد أتلتيكو مدريد كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى إلى التدريبات الجماعية للبلوجرانا غدًا، الثلاثاء، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به ضد إنتر ميلان بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا. 

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إلى أن البرازيلى كوتينيو سيعود إلى المران الجماعى لبرشلونة بدءًا من الغد، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى الفخذ الأيسر خلال مشاركته مع البارسا ضد الإنتر فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى الأبطال خلال المباراة التى إنتهت نتيجتها بالتعادل 1-1.

إصابة فيليب كوتينيو فى مباراة برشلونة والإنتر 6 نوفمبر الماضى أدت إلى غيابه لمدة أسبوعين، وبدء التدريب الانفرادى اليوم، الإثنين، وحيدًا بالمدينة الرياضة "خوان جامبر" فى ظل فترة التوقف الدولى.

وأضافت الصحيفة، أن البرازيلى فيليب كوتينيو سينضم إلى التدريبات الجماعية لبرشلونة غدًا، الثلاثاء، وسيحصل على التصريح الطبى الجمعة المقبل للمشاركة فى قمة أتلتيكو مدريد بالجولة الـ 13 من الدورى الإسبانى.

وكان فيليب كوتينيو قد لجأ استعان بالطبيب المعالج للنجم المصرى محمد صلاح الذى لازمه فى ليفربول قبل أن يرحل الأول إلى صفوف برشلونة فى الميركاتو الشتوى الماضى، من أجل علاجه إصابته فى الفخذ الأيسر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة