التليفزيون هذا المساء.. عكاشة:"آه لو لعبت يا زهر" خربت فكر الناس.. دياب: "مربى شنبى علشان باكل بيه عيش".. كرارة: "الجدعنه بتتوارث وممكن نتعلمها من الأجيال اللى قبلنا".. إليسا: والدتى لم تستوعب إصابتى بالسرطان

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 01:13 ص
التليفزيون هذا المساء.. عكاشة:"آه لو لعبت يا زهر" خربت فكر الناس.. دياب: "مربى شنبى علشان باكل بيه عيش".. كرارة: "الجدعنه بتتوارث وممكن نتعلمها من الأجيال اللى قبلنا".. إليسا: والدتى لم تستوعب إصابتى بالسرطان توفيق عكاشة وأمير كرارة واليسا
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء" أمس الخميس، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.. ويستعرض "اليوم السابع"، فى هذا التقرير، أبرز ما جاء فيها.


 

توفيق عكاشة:"آه لو لعبت يا زهر" خربت فكر الناس..و"السح الدح" تأثيرها سلبى
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن أغنية الفنان أحمد عدوية "السح الدح إمبو" تسببت فى مشكلات كثيرة فى الثمانينيات، موضحاً أن الأغنية كان تأثيرها سلبى جداً.

 

وأشار عكاشة خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم" على فضائية "الحياة"، إلى أن أغنية "آه لو لعبت يا زهر" فى غاية الخبث والخطورة، والمقصود منها "الحظ"، موضحاً أنه لا يوجد شئ اسمه الحظ ولكن هناك القدر، وربنا سبحانه وتعالى هو من كتب القدر، وربنا يكتب القدر بالعمل.

 

وأكد عكاشة، أن الأغنية تعكس الكسل، والاعتماد على ضربة الحظ، وتميت روح الكفاح والإصرار والعزيمة، مؤكداً أن الأغنية "خربت فكر الناس".


 

توفيق عكاشة: لدينا أمراض فى التعليم والإعلام "زى البطة "
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن إعادة بناء هذا الوطن عملية صعبة جداً، ولن يستطيع  شخص أو مؤسسات الدولة بناء هذا الوطن إذا كان الشعب بعيدأ عن البناء.

 

وأضاف عكاشة ، لدينا أمراض فى التعليم والثقافة والإعلام، مضيفا  " زى البطة اللى نامت على البيض وفقست بط " ، مشيرا الى أن الشباب مظلومين لأنهم قادمون من تعليم لم يأخذوا حقهم فيه، وقادمون من إعلام لم يعمل إطلاقاً على مدار العشرون عاماً الماضية على بناء هذه الأمة وهذا الوطن.


 

توفيق عكاشة: المسلسلات التركى والهندى عبارة عن غزو ثقافى مدمر
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن المسلسلات التركى والهندى ،عبارة عن غزو ثقافى مدمر، للثقافة المصرية ، مشيرا الى أن حب الظهور جعل الكثير يستخدمون مواقع التواصل لنشر  الشائعات.

 

وأضاف "عكاشة"، أن وزير الإعلام على مدار التاريخ السابق كان يبحث عن إعلام كمى بدون محتوى، مشيراً إلى أنه بعد ذلك تم تحويل الإعلام ، إلى عزبة يمتلكها أصحاب العزب، شعارها "عاوز تخش شخلل".


 

توفيق عكاشة: تم الاستعانة بألمانيا من أجل حل مشكلة الكهرباء بمصر خلال 3 أشهر
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إنه تم الاستعانة بألمانيا من أجل حل مشكلة الكهرباء فى مصر، مردفاً:"فوراً انتهت مشكلة الكهرباء فى مصر وماخدتش 3 شهور بفضل العمل الدؤوب بين وزارة الكهرباء المصرية والجانب الألمانى المتمكن".

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا "ممتازة"، لافتاً إلى أن ألمانيا يوجد بها علم وتكنولوجيا وأحدث ما توصل إليه العقل بتقنية عالية جداً ودقة شديدة جداً.

 

وأشار "عكاشة"، إلى أن الرئيس السيسى أجرى عدداً من اللقاءات الهامة مع رؤساء كبرى الشركات الألمانية، موضحاً أن ألمانيا أثنت على نجاح مصر فى مواجهة الهجرة غير الشرعية، ومكافحة الإرهاب.

 

وذكر "عكاشة" أن على رأس زيارة الرئيس السيسى لألمانيا، التعاون الاقتصادى والاستثمارى فى  مختلف المجالات.


 

محمد دياب لـ"شريط كوكتيل": غنّيت بالصدفة و"اتزقيت" للغناء
 

قال الفنان محمد دياب، إن كل شىء فعله فى حياته لم يعرف قبلها بقدرته عليه، موضحاً أنه وصل لمجال الغناء بالصدفة البحتة، مردفاً: "أنا مكتشفتش إنى بعرف أغنى أنا اتزقيت".

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "شريط كوكتيل"، على فضائية "الحياة"، مع الفنان هشام عباس، أنه كان يغنى فى نطاق ضيق مع أصدقائه فى المدرسة، مشيراً إلى أنه كان يميل للغناء وحفظ الأغانى.

وأشار "دياب"، إلى أن أكثر أغنية كان يحبها، أغنية "رصيف نمرة خمسة"، للفنان عمرو دياب.

 

كشف المطرب محمد دياب، عن سر تربية "شاربه" مؤخرا.. وقال،"شنبى باكل بيه عيش.. وأول مرة أربى شنبى فى حياتى".

 

وأضاف دياب أنه يشترك فى مسلسل صعيدى يحمل اسم "بحر" مع الفنان ماجد المصرى، ودوره فى هذا العمل أن يطلق شاربه، مشيرا إلى أن الفنان بهاء سلطان من أحب المطربين إليه، وقال عنه: "أحب صوت رجالى لقلبي هو بهاء سلطان.. وأنا بعشقه".

 

وعن مشهد زفافه مؤخرا قال الفنان دياب، إنه أسرع شخص يكتب كتابه حيث تم عقد قرانه بشكل سريعا للغاية، وعندما سيتزوج لن يقيم حفل زفاف، لأنه لا يحب الزحمة.


 

أمير كرارة يروى قصة معاقبة والده لأحد اللصوص فى "بئر السلم"
 

قال الفنان أمير كرارة، إن والده لم يرفع صوته على أحد من أبنائه حتى وفاته، رغم أنه كان مفتول العضلات وذا شخصية قوية، وفى أحد المرات كان يتشاجر مع أحد الأشخاص، وعندما تم إبلاغه وأشقائه بهذا الأمر، هرولوا إليه ووجدوا والدهم يربط هذا الشخص بسلسلة فى "بئر السلم" الخاص بمنزلهم، ويتلقى ضربًا مبرحًا من والدهم دون رحمة.

 

أضاف كرارة، خلال حواره مع الفنان شريف منير وابنته أسما فى برنامج "أنا وبنتى" المذاع عبر قناة ON E، أن سبب ضرب والدهم لهذا الشخص، أنه سرق والدتهم وهى تعبر الشارع ولم يكتفِ بذلك، بل سحلها فى الأرض، ومن حظه السيئ أن طارده أحد جيران المنزل وتم الإمساك به أمام منزل الوالد، وكان هذا جزاؤه مما لحق به فى "بئر السلم".


 

أمير كرارة فى "أنا وبنتى": "الجدعنه بتتوارث وممكن نتعلمها من الأجيال اللى قبلنا"
 

قال الفنان أمير كرارة: "الجدعنة بتتوارث وممكن الواحد يتعلم الجدعنة من الجيل اللى قبله".

 

وأضاف كرارة، أن منزل والده "منزل العائلة" يقبع فى منطقة سرايا القبة، ولكنه يعيش فى التجمع الخامس، وعندما اصطحب ابنه إلى منزل العائلة، أصابه الذهول من المناظر التى شاهدها، لاسيما أنها منطقة شعبية مزدحمة بالسكان، كما أنها للمرة الأولى التى يزور فيها منطقة كهذه خارج المنزل، معلقا بالقول: "لما نزل سرايا القبة لقيته دخل عالم تانى".


 

إليسا: سجلت حلقات "ذا فويس" وأنا أخضع لجلسات الإشعاع
 

أكدت الفنانة إليسا، أنها عانت كثيرا فى تجربتها مع سرطان الثدى، بداية من إصابتها بالمرض مرورا بإجرائها عملية جراحية وصولا إلى إتمام شفائها تماما، لاسيما فى الجانب النفسى.

 

وأضافت إليسا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC، أنها لم تبلغ والدتها وأسرتها بإصابتها بسرطان الثدى فى البداية كما لم تبلغ فريق عمل برنامج "ذا فويس"، وكانت تسجل حلقات "ذا فويس" وهى تخضع للعلاج والجلسات الإشعاعية، مشيره إلى أن مراحل علاجها بدأت بالجراحة ثم العلاج الإشعاعى ولم تلجأ إطلاقا إلى العلاج الكيميائى فى مراحلها العلاجية من سرطان الثدى.

 

وأوضحت إليسا، أن مشكلة مرض السرطان أنه لا يؤلم خلال تفشيه فى الجسم، ولكن علاجه مؤلم بشكل كبيرا للغاية.


 

إليسا: والدتى لم تستوعب إصابتى بالسرطان لاعتقادها أن المرض ليس له علاج
 

أكدت المطربة إليسا، إن والدتها تعتقد أن الإصابة بالسرطان، ليس لها علاج على الإطلاق، وعندما علمت بإصابة ابنتها بسرطان الثدى، غضبت كثيرا ولم تستوعب الموقف.

 

وأضافت إليسا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" المذاع عبر قناة CBC، أنها طمأنت والدتها عليها وأنها تجرى الفحص باستمرار وهذا ما جعلها تهدأ قليلا، مشيره إلى أن إطلاقها لأغنية "كل اللى بيحبونى" لتوصيل رسالة لكل السيدات اللاتى يعانين من هذا المرض.

 

وعن سقوطها فوق المسرح خلال إحيائها حفلا بدبى، أشارت إلى أن السبب فى هذا السقوط، هو ارتفاع ضغطها لأنها كانت مصابة بسرطان الثدى، مما أدى إلى سقوطها وحملها خارج المسرح من قبل إحدى حراسها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة