الرياضة المصرية فى يوم ..الأهلي يتحدى الترجي في معركة زعامة أفريقيا..4 مواجهات مثيرة فى الجولة الـ 12 للدوري.. الداخلية يواجه الطلائع..الجونة يستدرج إنبى.. الإنتاج يستضيف سموحة..بيراميدز يصطدم بالاتحاد السكندرى

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم ..الأهلي يتحدى الترجي في معركة زعامة أفريقيا..4 مواجهات مثيرة فى الجولة الـ 12 للدوري.. الداخلية يواجه الطلائع..الجونة يستدرج إنبى.. الإنتاج يستضيف سموحة..بيراميدز يصطدم بالاتحاد السكندرى الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 2 / 11 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلي يتحدى الترجي في معركة "الكبار" لزعامة أفريقيا

يدخل فريق الاهلي في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، واحدة من أهم مبارياته خلال السنوات الأخيرة عندما يستضيف الترجي التونسي بإستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى سيحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع ويتطلع بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الفريق في مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل والذى سيتم إعلان بطل أفريقيا عقبها ،وأستعد الأهلي لمباراة الليلة جيداً من خلال التدريبات اليومية وكذلك من خلال مباراة الوصل الأماراتي في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية ابطال العرب والتى انتهت بالتعادل 2/2 والتى كشفت عن أخطاء كثيرة للفريق أهمها القصور الدفاعي وكذلك عدم استغلال الفرص أمام مرمى المنافس ، وهو ما حذّر منه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني طوال الأيام الماضية.

واستقر كارتيرون على التشكيل الذى سيخوض به لقاء الليلة حيث يضم ، كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه سعد سمير وساليف كوليبالي وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي فيما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى ويلعب في المثلث الهجومي كلاً من وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب وفي الهجوم وليد  آزارو.

4 مواجهات مثيرة فى الجولة 12 للدوري

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام بإقامة أربعة مباريات مثيرة تجمع الداخلية مع طلائع الجيش والجونة مع انبى والانتاج الحربى مع سموحة وبيراميدز مع الاتحاد السكندرى .

الداخلية يواجه طلائع الجيش

يستضيف الداخلية نظيره طلائع الجيش على ستاد كلية الشرطة بالعباسية فى تمام الثالثة إلا ربع عصراً فى مواجهة يدخلها الفريقين فى ظروف متشابهة للغاية حيث ودع كل منهما بطولة كأس مصر ، خسر الطلائع من حرس الحرس بركلات الترجيح 5-3 وخسر الداخلية من المنصورة بنفس الطريقة .

وشهد أخر ظهور للفريقين بمسابقة الدورى العام تعادلا حيث تعادل الداخلية مع انبى بهدف لكل فريق فيما تعادل الطلائع سلبياً مع الانتاج الحربى

الجونة يستدرج انبى

ويواجه الجونة نظيره إنبى على ستاد الجونة مع دقات الثالثة والنصف عصراً فى مواجهة متكافئة نسبياً بين الفريقين اللذان تعادلا فى الجولة الاخيرة للمسابقة حيث تعادل الجونة مع النجوم سلبياً فيما تعادل انبى مع الداخلية بهدف لكل فريق .

ويحتل الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 5 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 11 هدف وسكنت شباكه 9 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل إنبى المركز العاشر برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى مثلها وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 16 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 

الانتاج الحربى يستضيف سموحة

ويستدرج الإنتاج الحربى نظيره سموحة على ستاد السلام مع دقات الخامسة والنصف عصراً فى مواجهة لا تنقصها الإثارة تسعى خلالها العجلات الحربية للعودة لقطار الانتصارات عقب وداع بطولة كأس مصر أمام الزمالك بهدفين دون رد للحفاظ على صدارة مسابقة الدوري .

وشهد أخر ظهور للإنتاج الحربى بمسابقة الدوري تعادلا سلبياً مع الطلائع فيما تعادل سموحة مع حرس الحدود بهدف لكل فريق .

بيراميدز يصطدم بالاتحاد السكندرى

ويستضيف بيراميدز نظيره الاتحاد السكندرى على ستاد الدفاع الجوى فى تمام الثالثة والنصف عصراً فى مواجهة صعبة للفريقين الجريحين حيث تلقى بيراميدز خسارته الاولى فى المسابقة فى الجولة الماضية أمام الاسماعيلى بهدفين دون رد بينما سقط زعيم الثغر أمام الزمالك بهدف دون رد فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية .

وشهد أخر ظهور للإتحاد السكندرى فى الدوري تعادلا إيجابياً بهدف لكل فريق مع بتروجت .

مصر أمام عمان فى البطولة العربية للطائرة 

 
يواجه اليوم،  الجمعه، منتخب مصر للكرة الطائرة نظيره العمانى فى إطار الجولة قبل الأخيرة من البطولة العربية للمنتخبات التى تستضيفها مصر و تستمر حتى غدا باستاد القاهرة .
 
كان منتخب مصر قد نجح فى الفوز على كلا من الأردن و الجزائر و العراق بنتيجة 3/0 على التوالى قبل أن يواجه فلسطين أمس الخميس .
 
ومن المنتظر أن يلتقى منتخب الفراعنة نظيره البحريني غدا السبت فى ختام المنافسات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة