حظك اليوم الجمعة 2/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك متقلب

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مزاجك متقلب برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 2/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالخيال الواسع والشخصية الاجتماعية التى تحب الاهتمام بالآخرين، ولكن يعيبهم الإرادة الضعيفة وسهولة الانقياد للطرف الآخر.

ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

أنت تفخر بقيامك بعمل جيد وشامل وستصل كل جهودك إلى رؤسائك وقد يتسبب هذا فى تحميلك مسئوليات إضافية ولكنه يفتح الباب أمام تقدم كبير فى حياتك المهنية، الدخل من المرجح أيضا أن يزيد. 

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

قد يعرب أحد الأصدقاء المقربين عن مشاعره تجاهك اليوم. قد لا يكون هذا لفظيًا ولكن من خلال الإشارات والتلميحات الواضحة، فحاول أن تكون ذكيا بما يكفى لالتقاطها فهناك فرصة كبيرة لأن تتطور الصداقة إلى علاقة رومانسية.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

حاول أن تتجنب تناول الطعام خارج المنزل فأنت أكثر عرضة للإصابة بعدوى خطيرة قد تسبب لك الكثير من المعاناة والألم. وحين تتناول الطعام المنزلى احرص على أن تغسله جيدًا وتتخذ كافة الإجراءات لتطهيره.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

من المرجح أن تعانى تقلب المزاج اليوم وهذا سيجعلك غير قادرًا على تفسير سبب شعورك المفاجئ بالانزعاج وهو الأمر الذى سيجعل الآخرين مرتبكين فحاول أن تلتزم الصدق وأن تخبرهم بصراحة أنك تعانى تقلب المزاج.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة