محافظ الإسكندرية: نسعى لاستعادة عروس البحر المتوسط جمالها مرة أخرى

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:02 م
محافظ الإسكندرية: نسعى لاستعادة عروس البحر المتوسط جمالها مرة أخرى الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، سعيه إلى استعادة عروس البحر الأبيض المتوسط،  جمالها مرة أخرى، وذلك من خلال عدد من الفعاليات التجميلية والثقافية والرياضية، منها انطلاق ماراثون رياضى لذوى الاحتياجات الخاصة بكورنيش البحر.
 
وأضاف قنصوة: يأتى ذلك فى إطار مبادرة "فى حب الإسكندرية"، قائلا: "فعاليات اليوم بدأت ببسمة لأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة التى أضفت السعادة على قلوب الحاضرين".
 
جاء ذلك خلال أول ماراثون رياضى لذوى الاحتياجات الخاصة، الذى نظمه مركز التدخل المبكر، التابع إلى المركز التربوى للطفولة بكلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية، من أمام إدارة الجامعة بمنطقة الشاطبى إلى مكتبة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، بحضورالدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتورة هدى إبراهيم بشير، عميد كلية رياض الاطفال،  والمهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب، بمشاركة 100 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
وأضاف "قنصوة": "ماراثون اليوم جاء نتاج أسبوع من العمل المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية لتطوير المحافظة، من خلال خطة عمل شامل لتطهير الشنائش وإنشاء شنايش جديدة في المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة"، مضيفا "أننا نسعى إلى استعاد الإسكندرية إلى جمالها مرة أخرى". 
 
وقال الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، إن جامعة الإسكندرية جامعة للمجتمع ولن تهدأ حتى تعود المحافظة لمكانتها العظيمة التي عرفت بها، مضيفا أن إقامة هذا المارثون ايمانا بدور جامعة الأسكندرية بأهمية إقامة أنشطة متنوعة لذوى الاحتياجات الخاصة، وفى ذلك تأكيد على رؤية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، باعتبار عام 2018 عاما لذوى الإعاقة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة