أخبار برشلونة اليوم عن موافقة رابيو على الانتقال إلى البارسا فى الصيف

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 11:26 ص
أخبار برشلونة اليوم عن موافقة رابيو على الانتقال إلى البارسا فى الصيف أدريان رابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر أدريان رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى مسئولى برشلونة بقراره النهائى حول انتقاله إلى كامب نو من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

رابيو يخطر برشلونة بقراره النهائى 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن رابيو أبلغ برشلونة برغبته فى الانضمام إلى صفوف البارسا بدءاً من الموسم المقبل، وهو ما يؤكد انتقاله مجاناً، لاسيما أنه عقده سينتهى فى يونيو 2019 وبهذا يضمن مكافأة توقيع خاصة من الفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أنه لا يوجد شىء رسمى حتى الآن، إلا أن الهدوء هو سمة برشلونة، فهو يدرك أن اللاعب سوف يفى بوعده، ويتحمل كل الضغوطات الممكنة من باريس سان جيرمان، الذى ما زال يأمل فى تجديد رابيو لعقده والبقاء داخل ملعب "حديقة الأمراء".

كما أبدت إدارة برشلونة ثقتها فى كلمة اللاعب ووالدته وكيلة أعماله، حيث يتواصل إيريك أبيدال المدير الرياضى للنادى معهم لإنهاء الصفقة.

ابيو نجم خط وسط سان جيرمان
ابيو نجم خط وسط سان جيرمان

 

برشلونة يبدأ التفاوض الرسمى مع رابيو يناير المقبل

ويملك برشلونة اتصالًا مباشرًا مع أدريان رابيو الذى أظهر استعداده للعب فى برشلونة، لكن حتى الآن لا يوجد أى اتفاق رسمى بين الطرفين.

كما أن أى مفاوضات من جانب إدارة برشلونة مع رابيو ستعتبر غير قانونية، لكن البلوجرانا بإمكانه التفاوض مع اللاعب بشكل رسمى يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن رابيو قرر الآن عدم التواصل مع أى نادٍ آخر، والتركيز على كرة القدم، بعد عودة الدوريات الأوروبية مرة أخرى الأسبوع المقبل، حيث يريد المساهمة مع فريقه وضمان عدم الخروج من دورى أبطال أوروبا بشكل مبكر.

ويتعامل برشلونة مع الصفقة بحذر شديد، حيث يدرك الفريق الكتالونى أن ناصر الخليفى رئيس النادى الباريسى لا يريد رحيل رابيو لفريق منافس، ولم يقوم ببيع أي من لاعبيه سابقًا.

ويخشى برشلونة إعادة تجربة كل من جريزمان وسيبايوس، اللذان منحا كلمتهما لبرشلونة للانضمام للفريق سابقًا، لكن هذا لم يحدث، فجريزمان بقى فى أتلتيكو مدريد، وسيبايوس رحل لريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة