كارتيرون: الحكم ساهم فى الخروج من البطولة العربية ولا أعلم شيئًا عن الإقالة

الخميس، 22 نوفمبر 2018 08:25 م
كارتيرون: الحكم ساهم فى الخروج من البطولة العربية ولا أعلم شيئًا عن الإقالة كارتيرون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الوصل الإماراتى رغم الخروج من البطولة العربية، موضحًا أن لاعبيه اجتهدوا لكن هذا لم يكن كافيًا للتأهل لدور الثمانية فى البطولة.

وودّع الأهلى البطولة العربية بعد التعادل 1/1 مع الوصل الإماراتى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد "زعبيل" بالإمارات فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، وودّع الأهلى البطولة بعدما سبق وانتهت مباراة الذهاب ببرج العرب 2/2 ليصعد بطل المباراة مُستفيدًا من نتيجة المباراتين.

وأكد كارتيرون أن الحكم لم يوفّر الحماية للاعبى الأهلى وكانت قراراته عكسية ضد الأهلى على مدار المباراة تقريبًا، موضحًا فى تصريحات صحفية عقب المباراة أن الحكم لم يحتسب ايضًا ضربة جزاء لصالح الأهلى كما حدث فى لقاء الذهاب ببرج العرب.

وأكد المدير الفنى للأهلى فى المؤتمر الصحفي على هامش المباراة أن لاعبي الوصل كانوا يسقطون كثيرًا فى الملعب لإضاعة الوقت أمام الحكم وهو أمر غريب وكان له دور فى خروج الاهلى من البطولة.

وشدد المدرب الفرنسى على أن فريقه تقدم بهدف لكن الفريق الإماراتى تعادل من ضربة حرة مباشرة "وهمية"، مؤكدًا أنه مُحبط كما هو حال لاعبيه لأنهم كانوا يأملون فى التأهل لدور الثمانية فى البطولة العربية.

وردًا على الأنباء التى ترددت حول إقالته من منصبه عقب الخروج من البطولة العربية خاصة أن الأهلى خسر بطولتين فى أقل من أسبوعين بعد خسارة بطولة أفريقيا منذ أيام أمام الترجى التونسي، قال كارتيرون: أسالوا من قال هذه الأنباء ورددها لأننى لا أعلم شيئًا عنها؟

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة