حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خليك اجتماعى

الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خليك اجتماعى برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية والخيال الخصب والرومانسية، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة المشاكل الواقعية من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

54406-أحمد-السقا
أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

على الرغم من أن الأمور لا تزال هادئة حتى الآن، إلا أن هناك طاقة كبيرة داخلها، فلديك مخزون كبير من الطاقة قد لا يراها الآخرون، ويمكنك استخدام سذاجتهم لصالحك، فقد حان الوقت لوضع الاستراتيجيات المناسبة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

سيكون لديك الفرصة للتعبير عن بعض وجهات النظر الخاصة بك التى تعد مثيرة للجدل بالنسبة لحبيبك، فليس لديك ما تخسره وسوف يكون شريك حياتك ممتنًا إلى الأبد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

لن تواجه مشكلة فى التركيز بسبب اتباعك لنظام غذائى صحى ومتوازن وشرب الكثير من الماء، ويمكنك استغلال اليوم فى انجاز العديد من المهام المؤجلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

خذ وقتك للتواصل مع العالم الاجتماعى وابحث عن أشخاص متقاربين فى التفكير يمكنهم مشاركتك عالمك واهتماماتك، اليوم سوف تشعر أنك أكثر اجتماعية من المعتاد، ونتوقع أن يكون لديك بعض الأفكار الجيدة حول الطرق التى يمكنك بها توسيع دائرتك الاجتماعية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة