حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك أخبار مهمة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بحب المغامرات والبحث عن المعرفة وامتلاك طاقة طول الوقت، ومن أبرز العيوب اخذ القرارات السريعة والتراجع سريعًا، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

مسيرتك المهنية ستشهد تقدم رائع، فمن الممكن أن تحصل على ترقية، لكن تذكر أن النجاح لا يأتى على طبق من فضة، لذا يجب عليك أن تعمل دون توقف حتى تحصل على ما تريد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

اتخذ القرارات العاطفية بنفسك ولا تستعين بالآخرين فمن الممكن أن تؤثر بعض الآراء عليك بالسلب، وثق فى اختيارات ولا تتعجل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

حاول أن تغير من أسلوب حياتك وابدء فى ممارسة بعض التمارين الرياضية وستجد تحسن فى صحتك الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

تسير الأمور ببطء وتبدو غير راض عن النتائج التى تحصل عليها، لكن باستمرارك فى العمل فى النهاية ستحصل على ماتريد فكن صبورًا، وحان الوقت لتقبل موضوعات جديدة من الناحية العاطفية. 

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار فى حياتك العاطفية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالقدرة على التكيف وتحمل المسئولية ، ومن مشاهير برج الميزان شرين عبد الوهاب.

 شرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

هناك تغيرات قادمة فى العمل وتعديل فى النمط، حاول أن تتحلى بالحماس فأحيانًا تحتاج إلى التغيير، وهذا سيؤثر إيجابيًا على حياتك المهنية. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

احرص على الاستقرار فى حياتك العاطفية ولا تقف منتظرًا مبادرة الطرف الآخر فى الاعتراف بمشاعره تجاهك، وكن شجاعًا واترك عاطفتك تعبر عما بداخلك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

زيارة الطبيب الفترة المقبلة ستكون مجدية لك، فمن الممكن أن تواجه القليل من التعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج االميزان الفترة المقبلة:

تصرفاتك سيكون لها تأثير على الأحداث الجديدة التى لديك فعليك التصرف بليونة وتجنب العصبية وابتعد عن النزاعات خاصة فى العمل، وحاول استغلال الأوضاع الجديدة. 

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يؤثر على ثقتك بنفسك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالحساسية والعاطفة والحنان، ومن أبرز العيوب أنه ينزعج سريعًا، ومن مشاهير برج السرطان سيلينا جوميز.

سلينا جوميز
سلينا جوميز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

أصحاب برج السرطان موفقون فى الأعمال الحرة وفى أعمال الفن والابتكار فحاول أن تجد أى من هذه الأعمال التى تفضلها حتى تحقق النجاح الذى تنشده.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

حساسيتك المفرطة تجعلك الأفضل فى العلاقات العاطفية فحاول أن توجه عاطفتك للشخص الذى يستحق هذا الاهتمام.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

تتأثر سيكولوجيًا أكثر من تأثرك فسيولوجيًا فأعراض القلق التى لديك تؤثر على ثقتك بنفسك مما تسبب لك آلام فى المعدة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

ستخرج منتصرًا من كل النزاعات التى حولك وستتخلص من بعض الأعباء وسيخف القلق لديك الفترة المقبلة، فحاول ألا تنفعل وتصرف بطريقة صائبة وكن واع لما يجرى.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغيير ملحوظ فى حياتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة مثل الشجاعة والإرادة القوية والقدرة على الحصول على حقوقهم، بينما تعتبر العصبية وتفضيل العزلة بين الحين والآخر أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس الفنانة بوسى.

4-22
بوسى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

الحديث مع صديق أو قريب يجعلك ترى حقيقة وضعك المهنى، فاستمع إليه جيدًا لأن هذا سيفيدك فى تحديد اتجاهك وتمهل فى القيام بأى خطوة جديده فى مجال العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

قد تصل إلى نقطة تقطع فيها علاقة ارتباط رومانسية معينة، اذا كان هذا ما تريد فافعله ثم امضى قدمًا وخذ استراحة، ولكن إذا كنت بحاجة فقط للتخلص من التوتر فهناك طرق أخرى لفعل ذلك دون تعريض العلاقة للخطر ففكر مليًا قبل اتخاذ أى اجراء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

لديك الفرصة اليوم فحافظ على طاقتك ولا تهدرها وركز فيما يجب فعله بالضبط ولا تضيع مجهودك فى أشياء لا تفيد فأنت اليوم تحتاج لكل صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

يبدو أن تشكيلة الكواكب الجديدة قد فتحت للتو بعض الأبواب التى كانت مغلقة من قبل، واعلم أن الناس تستمد ثقتها فيك من ثقتك بنفسك.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خليك اجتماعى

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية والخيال الخصب والرومانسية، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة المشاكل الواقعية من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

54406-أحمد-السقا
أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

على الرغم من أن الأمور لا تزال هادئة حتى الآن، إلا أن هناك طاقة كبيرة داخلها، فلديك مخزون كبير من الطاقة قد لا يراها الآخرون، ويمكنك استخدام سذاجتهم لصالحك، فقد حان الوقت لوضع الاستراتيجيات المناسبة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

سيكون لديك الفرصة للتعبير عن بعض وجهات النظر الخاصة بك التى تعد مثيرة للجدل بالنسبة لحبيبك، فليس لديك ما تخسره وسوف يكون شريك حياتك ممتنًا إلى الأبد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

لن تواجه مشكلة فى التركيز بسبب اتباعك لنظام غذائى صحى ومتوازن وشرب الكثير من الماء، ويمكنك استغلال اليوم فى انجاز العديد من المهام المؤجلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

خذ وقتك للتواصل مع العالم الاجتماعى وابحث عن أشخاص متقاربين فى التفكير يمكنهم مشاركتك عالمك واهتماماتك، اليوم سوف تشعر أنك أكثر اجتماعية من المعتاد، ونتوقع أن يكون لديك بعض الأفكار الجيدة حول الطرق التى يمكنك بها توسيع دائرتك الاجتماعية.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنظيم أولوياتك ضرورة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الثور توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويعد برج الثور من الأبراج العنيدة القوية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تمتلك قلبًا طيبًا يمكن أن يتراجع سريعا عن أى عناد ولكن الكلمة الحلوة مفتاحه، ومن مشاهير برج الثور النجم عادل إمام.

adel-imam
عادل إمام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

تشعر بالإحباط بسبب عدم استقرار الشركة التى تعمل فيها، ولكن ادرك أن لديك المزيد من السيطرة على الوضع الخاص بك أكثرمما تعتقد أنك تفعل، وكل شيء بين يديك، كما أن هناك بداية جديدة تنتظرك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

قد تندهش عندما تعلم أن هذا اليوم قد يكون سيئًا بالنسبة لك، فقد تحرج نفسك وشريك حياتك بقولك شيئًا بلا تخطيط أو تفكير، لذا قد يكون من الأفضل التزام الصمت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

تملأ تشكيلات الكواكب اليوم قلبك وتستمتع بهذا الشعور انظر إلى الطبيعة ولا تجعل السلبيات تؤثر عليك صحيًا وابتعد عما يوترك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

 تحاول بلا شك إدخال بعض الأمور المخطط لها مسبقًا فى حياتك اليومية، وقد يستفيد سلوكك من بعض التعديلات أيضًا. سواء كان الأمر يتعلق بالطعام أو النظافة أو ببساطة إيقاعك اليومى، فمن الممكن أن تلاحظ تحسنًا حقيقيًا اليوم.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل المسؤولية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود الجدى بطابع عاطفى وحساس، كما يعبر عن حبه بالمواقف والأفعال، ويتمتع بشخصية قوية تميل إلى العند ولايقبل التنازل، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومش مشاهير هذا البرج الفنانة ليلى علوى.

ليلى علوى
ليلى علوى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

تتعرض لفترة من التعب والضغوطات فى بيئة العمل، وتحتاج إلى التنظيم وتحديد الأولويات، حتى تتمكن من أن  تتخطى هذه المرحلة، وتؤدى عملك على أكمل وجه، فأنت تتمتع بشخصية مثابرة تستطيع الوصول إلى ماتريد.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

تعرضت الفترة السابقة إلى صعوبات كثيرة، ومواقف مضطربة من شريك الحياة، كما تحتاج إلى تفكير بمنطقية وحكمة حتى تستطيع حسم هذه العلاقة سواء بالاستمرار أو عدمه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

تعانى هذه الفترة من الضغوطات والمجهود الشاق، فأنت بحاجة إلى وقت من الراحة حتى تستطيع استعادة طاقتك ونشاطك من جديد، وينصحك الفلك بضرورة إتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

سوف ينتهى كل هذا التوتر والتعب، ولكن عليك المثابرة وتحمل المسؤلية حتى تستطيع تخطى المرحلة على أكمل وجه، كما يحدث لك الكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غير روتين الحياة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، كما يتسم مواليد برج العقرب بالشخصية القوية الصارمة والغموض، كما تحب العمل بهدوء حتى أن تصل إلى النتيجة المرجوة، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير هذا البرج سكارليت جوهانسن.

سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

أنت بحاجة إلى بدايات جديدة تعيد إليك شغفك ونشاطك من جديد، ولديك القدرة والوعى للتطور والبدء مرة أخرى، فقط عليك أن تتابع الأحداث والتفكير للوصول إلى مايحقق لك شغفك مرة أخرى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

تمر بفترة من التفكير الكثير حتى تستطيع اتخاذ قرار الإرتباط أو الدخول فى علاقة عاطفية، ولكنك تتمتع بالتردد المستمر وقلق بشأن رفض الطرف الآخر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

تتمتع بحالة صحية مناسبة، ولكن كن حذرًا من تقلبات الطقس حتى لا تصاب بالأمراض الموسمية هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

تبدأ مرحلة جديدة وقرارات حاسمة، فأنت تريد التغيير فى روتين الحياة اليومى وتضع الخطط الدقيقة لتنفيذ هذا الأمر.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العصبية تخسرك الكثير

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالشخصية الجذابة العملية، ويعتبر العند من أبرز عيوب هذه الشخصية، وهو من مواليد الأبرج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ساندرا بولوك.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تأتى إليك أفكار كثيرة وعروض متعددة تتعلق بالعمل، ولكن كن حذرًا من القرار المتسرع حتى لا تتراجع فيما بعد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

تعرضت الأمور بينك وبين شريك الحياة إلى الأسوأ نتيجة عصبيتك المفرطة وعدم الإهتمام بالحبيب، كما تحتاج الآن إلى طاقة أكبر حتى تعود الأمور بينكما إلى عهدها السابق.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تعود إليك بعض الشكلات الصحية التى كنت تعانى منها منذ فترة، ولكنك لم تأخذها على محمل الجد، وينصحك الفلك بضرورة متابعة الطبيب والتعليمات الصحية المناسبة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

الأمور تتحسن وتبدو أفضل الفترة المقبلة إذا ركزت فى عملك وعملت على التخطيط الجيد للمستقبل، فعملك يتحدث عنك ويشجع العديد من الأشخاص على العمل معك.

 حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخطئ فى حق الحبيب

برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالعصبية والتردد، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل نزار قبانى.

نزار قبانى
نزار قبانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

من الأفضل أن تقود حياتك العملية فى طريق الابتكار والتجدد والابتعاد عن الروتين والأفكار المعلبة فهذا سوف يكون الأفضل لك على الدوام.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تخطئ كثيرًا فى حق الحبيب وتطلب منه على الدوام السماح، وهذا سيؤدى حتمًا إلى حدوث مشاكل لا يحمد عقباها، لذا عليك التفكير والتدبر فى الكلام قبل أن تقوله.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

راجع خطواتك الصحية على الدوام واستمع إلى المتخصصين حتى لا تقع فى مشاكل صحية كبيرة، فدائمًا الصحة تاج على روؤس الأصحاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

أصبحت جميع الطرق ممهدة لك، وعليك أن تخطو بثقة نحو الهدف الذى تريدة ولا تتردد فأنت تعلم جيدًا من أين تؤكل الكتف.

حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أجمل لحظات حياتك مع الحبيب

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والعفوية، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو المطربة أحلام.

أحلام (6)
أحلام 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تعتبر هذه هى الفترة الذهبية لمواليد برج الدلو فهم قادرون على العطاء اللامحدود فى مجال عملهم وقادرين على خلق العديد من الفرص لهم ولمن حولهم وعليهم استغلال ذلك على الدوام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

أنت الآن تمر بأجمل لحظات حياتك مع الحبيب فهو يرى أنك الاختيار الأمثل بعد التعديلات التى طرأت على حياتكما مؤخرًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

لقد اهملت كثيرًا فى صحتك وجاء الوقت الذى يجب فيه أخذ الاحتياطات ولتكون بصحة أفضل عليك اتباع التعليمات وتناول الأدوية فى أوقاتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

الأيام القادمة تحمل لك المزيد من الأفراح والامنيات الجميلة، فقط عليك أن تترك الماضى يمضى وتتفرغ للمستقبل المشرق.

 حظك اليوم الخميس 22/11/2018 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. القادم أفضل

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والهدوء، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

لا تحاول التلون فأنت من الشخصيات التى تتسم بالوضوح وعليك الاستمرار فى ذلك مهما كانت الظروف والعقبات، وعليك أن تكون نفسك بلا أى ضغوط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

على الصعيد العاطفى مولود برج العذراء يتمتع بالرومانسية والافكار الحالمة ويرى أن الحبيب هو كل شيء، وعلى الحبيب أن يعرف ذلك ويدرك تلك المعانى جيدًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

أنت تعانى من الكثير من المشاكل الصحية ولكن عليك أن تحاول التعافى منها حتى لا يتفاقم الأمر مما يجعلك عرضة لمضاعفات لا يحمد عقباها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

كن على يقين أن القادم أفضل ودائمًا اختيارات الله هى الأفضل، وكن دائم الدعاء والابتهال إلى الله وسوف ترزق بعونه من حيث لا تحتسب فقط عليك أن تتوكل عليه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة