الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يعود من الإمارات ويغلق صفحة البطولة العربية ويعقد الاجتماع الأول للعمومية.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الجونة و الاسماعيلى يتوجه إلى بوروندى.. والسلة يواجه صربياً

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يعود من الإمارات ويغلق صفحة البطولة العربية ويعقد الاجتماع الأول للعمومية.. الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الجونة و الاسماعيلى يتوجه إلى بوروندى.. والسلة يواجه صربياً الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 23 / 11 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى يعود من الإمارات ويغلق صفحة البطولة العربية

تعود بعثة النادى الأهلى اليوم الجمعة من الأمارات بعد مواجهة الوصل فى إياب دور الـ16 للبطولة العربية حيث من المقرر أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات، اليوم الجمعة، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته بداية من غداً السبت، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى العام والمقرر اقامتها الثلاثاء المقبل ، ويحاول الجهاز الطبي تجهيز عدد من اللاعبين المصابين الذين غابوا عن مواجهة الوصل الإماراتي بداعي الإصابة، وعلى رأسهم محمد هاني الذى يعاني من إصابة بجزع فى الرباط الخارجى للكاحل.

 

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الجونة

يبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة الجونة المقرر إقامتها يوم الأثنين المقبل، ضمن منافسات الجول السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتى يستعيد فيها خدمات الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز، بجانب الكونغولى كاسونجو كابونجو، بعد ابتعادهم عن قائمة مواجهة الداخلية فى الجولة الماضية، نظرًا لوصولهم إلى القاهرة قبل ساعات قليلة من المباراة، وتم تجهيز برنامج خاص للثلاثى من أجل العودة مجددًا للمشاركة بداية من المواجهة المقبلة أمام الجونة خاصة أنهم من العناصر الأساسية للفريق.

فيما فضل السويسرى كريستيان جروس، عدم حسم مصير أى لاعب حتي الانتهاء من المباريات المتتالية خلال شهر نوفمبر الجارى، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات سواء فى البطولة المحلية أو أمام الاتحاد السكندرى فى إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

الاجتماع الاول لعمومية الأهلى 

يُعقد اليوم ، الجمعة، الاجتماع الأول للجمعية العمومية للنادي الاهلي حيث يبدأ التصويت من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً وحال عدم اكتمال النصاب القانوني بحضور ما يقرب من  60 ألف عضو وهو أمر متوقع سيتم تأجيل التصويت للأجتماع الثاني غداً والذى سيكون صحيحاً بحضور 10 % من عدد الأعضاء أو خمسة ألاف عضو أيهما أقل .

وتناقش الجمعية العمومية عدة ملفات عدة أمور خاصة بالنادى، أبرزها التصديق على اجتماعات الجمعيات السابقة واعتماد السنة المالية المنتهية، بالإضافة إلى إحاطة العمومية بما تم من إجراءات بشأن بيع حقوق النادى.

الاسماعيلى يتوجه لبوروندى لبداية المشوار الافريقى

تتوجه اليوم الجمعة بعثة فريق الاسماعيلى برئاسة محمد الكلية أمين صندوق النادى ، لبوروندى لملاقاة فريق ماسيجير نيجوزى والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 28 من نوفمبر الجارى فى تمام الثالثة عصراً فى منافسات ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة

وحصل مسئولو الدراويش على تسجيلات تخص بطل بوروندى، ويتطلع الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى التعرف على الفريق المنافس ونقاط القوة والضعف لديه لتحقيق انتصار يعيد الهدوء بعد الاخفاقات المحلية وأيضاً لتسهيل مهمة الدراويش فى لقاء الإياب المقرر إقامتها مطلع ديسمبرالمقبل باستاد الإسماعيلية.

السلة يواجه صربياً ودياً 

يلتقى اليوم منتخب السلة رجال بقيادة عمرو أبو الخير مع نظيره المنتخب الصربى فى ثانى  المباريات الودية التى يخوضها المنتخب على هامش المعسكر الذى يقام استعدادًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، المقرر إقامتها بأنجولا فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 

وتضم قائمة المنتخب كلاً من محمد طه، أحمد عادل، رامى جنيدى، إبراهيم الجمال، هيثم كمال، يوسف شوشة، عمر طارق، احمد خلف بيبو، عمر عزب، رامى إبراهيم، أنس أسامة، إبراهيم خالد، أحمد مصطفى عمارة، باسم الليثى.

ومن المقرر أن يلحق عاصم مرعى لاعب المنتخب والمحترف فى تركيا إلى صفوف الفراعنة يوم 26 نوغفمبر الجارى، على أ، يتوجه من تركيا إلى أنجولا مباشرة للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال 

إنطلاق بطولة الجمهورية لتنس الطاولة 

تنطلق اليوم منافسات بطولة الجمهورية لـ  تنس الطاولة ، على مستوى الفرق ، والتى تستمر حتى  26 نوفمبر الجارى بالإسكندرية بنادى سبورتنج.

وعلى مستوى  بطولة الجمهورية للمنافسات الفردى فتقام يومى 27 و28 نوفمبر بسبورتنج أيضا .

كان اتحاد تنس الطاولة قد اعتذرعن المشاركة فى منافسات بطولة العالم للناشئين بأستراليا  لقلة الموارد  المالية 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة