حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على علاقاتك بالآخرين

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على علاقاتك بالآخرين برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة 23/11/2018 لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية والخيال الخصب والرومانسية، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة المشاكل الواقعية من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى 
 

أنت شخصية قوية تتمتع بالذكاء حاول أن تستغل الفرصة وحقق كل ما تتمناه من انجازات وأهداف غير فريق العمل وجدد من اسلوبك، استعن بخبرات جديدة واستخدم افكار تساعد على تغير نمط العمل وتجعل تطويره أسرع حتى يحقق أعلى درجة فى المنافسة بغيره لا تقلق أنت تسير على الطريق السليم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
 

لا تتردد فى الاعتراف بحبك أنت شخص رومانسى وعطوف لا تخجل سوف تجد من الطرف الاخر القبول لهذه العاطفة التردد لا يفيد بادر بتحقيق أحلامك وتنفيذ ما تتمناه وتخطط له أنت تستحق السعادة والحب اهتم بنفسك ولا تبخل عليها الحب أمامك اذهب وحاول الارتباط تتغير حياتك وتسعد بها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى 
 

تشعر ببعض القلق على صحتك ومخاوف كثيرة تدور فى نفسك لا تقلق انت بخير وتستطيع العمل وكل ما تفكر فيه أوهام لا أساس لها من الصحة حاول الخروج للطبيعة والاهتمام برؤية المناظر الخضراء والاستمتاع بها هذا يغير من حالتك النفسية ويجعلك أفضل من الفترة السابقة.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الحوت الفترة المقبلة
 

نفسك شريك حياتك يحبك ويهتم بك لا تقلق واترك الأمور تسير كما هى، اهتم بالسفر هذه الفترة سوف يجدد  من وتيرة الحياة التى لا تتغير شارك فى بعض الأعمال المنزلية حتى تخفف الاعباء على شريك حياتكد واهتم بها.. زيارة أحد ولديك فى الفترة القادمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة