حظك اليوم الجمعة 23 /11 /2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يؤثر على ثقتك بنفسك

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23 /11  /2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. القلق يؤثر على ثقتك بنفسك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة23/11/2018 لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالحساسية والعاطفة والحنان، ومن أبرز العيوب أنه ينزعج سريعًا، ومن مشاهير برج السرطان سيلينا جوميز.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

حب ما تعمل واجتهد فى عملك انت شخصية قوية جديرة ان ترتب جدول الاعمال اليومية، دون ما تريد عمله اطلب المساعدة اذا احتجت من زملائك، كن واسع التفكير ملم بكل جوانب عملك لا تشوش على عقلك باراء  لا قيمة لها ثق فى قدراتك ولا تتردد فى مناقشة الامور المتعلقة دون قرار.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

لا تتخذ قرار بمفردك لابد من المشاركة الحياة العاطفية تحتاج الود والألفة فى التعامل والبعد عن الانانية، حب الحياة مع شريك حياتك ولا تترك باب للخلاف بل اغلق كل ما يوتر الحياة العاطفية انت تحتاج الاستقرار  الحياة الهادئة حاول تحقيق ذلك  ولا تتردد تصبح الحياة اجمل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى 
 

اهتم بصحتك ولا تهمل أنت تحتاج زيارة الطبيب و اتباع التعليمات و اتباع نظام غذائى سليم يحتوى على الخضراوات والفاكهة واخذ بعض الفيتامينات التى يحتاج لها جسمك واخذ فترة من الراحة لا تتعرض للتوتر و المناقشات الحادة اهداء انت تحتاج الجو الصافى من التوتر.

توقعات علماء الفلك لموليد برج السرطان الفترة المقبلة 
 

سوف تسعد بخبر سار فى الايام القادمة انت انسان محظوظ عملك فى نجاح مستمر سوف يعود عليك بمال كثير حاول الحفاظ عليه هذا المال اهتم بزيارة والديك وحاول الاهتمام بهم ولا تتسرع فى اتخاذ قرار فى محيط الاسرة حافظ على الترابط الاسرى والاستقرار الايام المقبلة سعيدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة