حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غير روتين الحياة

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غير روتين الحياة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لليوم الجمعة 23/11/2018  برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العقرب بالشخصية القوية والصارمة والغموض كما تحب العمل بهدوء لتصل لنتيجة المرجوة و هومن مواليد  الابراج المائية من مشاهير هذا البرج سكارليت جوهانسن.


 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

تحدث بعض التغيرات فى العمل لا تقلق بل حاول الاهتمام بنفسك والتغير من طريقة عملك وكن موكب للتغيرات ولا تقلق لديك فرصة مهمة حاول استغلال هذه الفرصة سوف تعطيك دفعة قوية فى عملك وتغير من وضعك اهتم بمناقشة رئيسك فى بعض الأمور.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى 
 

لا تتعامل مع شريك حياتك بهذه القوة وروح السيطرة فهو لا يستطيع التحمل غير من طريقتك كى تستمر الحياة على ما يرام ولا تتمسك ببعض الأمور التى لا تفيد انت ذو شخصية قوية واسعة الأفق حاول أن تسمع ما حولك بحكمة وعقل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 
 

مارس الرياضة المفضلة لك ولا تهمل الرياضة تغير من وضعك الصحى والمشى يجدد طاقتك ويخرجك من حالة الفكر المستمر والقلق التى تنتابك هذه الفترة واتبع نظام غذائى صحى سليم يعوض ما يفقده جسمك من فيتامينات.

توقعات علماء الفلك لموليد برج العقرب الفترة المقبلة 
 

رحلة الاسبوع القادم استعد لها سوف تخرجك انت و الاسرة من حالة الملل تسعد بزيارة صديق لك يكون سبب فى مشروع عمل جديد استعد لفترة عمل طويلة تعيد لك النجاح والثقة بالنفس انت شخصية تتمتع بالصبر والقوة استمتع بحياتك .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة