حظك اليوم السبت 24/11/2018 برج العذراء عى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل مواقف صعبة اليوم

السبت، 24 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/11/2018 برج العذراء عى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..  تقابل مواقف صعبة اليوم برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  التفكير بواقعية شديدة والميل للاستقرار الأسرى، والبحث باستمرار عن تحقيق الاحلام بأكثر من طريقة، بينما يعتبر الغرور  وبرود المشاعر أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج العذراء

كاظم الساهر

برج العذراء على الصعيد المهنى
 

ربما تفتقد اليوم لصديق العمل الذى تعودت على التواجد معه بإستمرار، وعليك تجاوز المرحلة الحالية بأمان، وعند منتصف اليوم لديك أكثر من طريقة لإثبات جدارتك فى وظيفتك.

برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

تحتاج لشريك حياة مناسب لصفاتك الشخصية، ولا جديد فى الالتقاء به اليوم، فالحظ لا يحالفك فى العثور على الشخصية المناسبة التى تتمكن من تكوين أسرة معها، تنتظر حتى المساء وتعبر لأسرتك عن تقديرك لهم واعتزازك بدورهم فى حياتك.

برج العذراء على الصعيد الصحى
 

تهتم بصحتك بشكل واضح اليوم، ولديك اكثر من خطة بصحبة الأصدقاء المقربين من أجل تطوير لياقتكم البدنية فى الفترة القادمة، تحتاج للاشتراك فى صالة ألعاب مجهزة بالكامل لتتمكن من تطبيق النظام الغذائى الصحى المدعم بممارسة الرياضة  المستمرة.

توقعات الفلك لمواليد برج العذراء
 

لا تتردد فى خوض التجار بالجديدة ولا تنتظر مساعدة أحد لك، فأنت قادر على تخطى صعاب المرحلة الحالية معتمدًا على نفسك فقط، عند المساء تتمكن من إحراز بعض الأهداف المؤثرة فى طريقك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة