خريطة التوك شو: "كلام ستات" يستضيف "سفير السعادة والتفاؤل" على ON E.. أصغر كابتن طيار فى مصر مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم"..رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" يتحدث عن زيارة ولى العهد للقاهرة بـ"على مسئوليتى"

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 04:49 م
خريطة التوك شو: "كلام ستات" يستضيف "سفير السعادة والتفاؤل" على ON E.. أصغر كابتن طيار فى مصر مع خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم"..رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" يتحدث عن زيارة ولى العهد للقاهرة بـ"على مسئوليتى" خالد أبو بكر ولبنى عسل ومذيعات كلام ستات وأحمد موسى
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الإثنين، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" كالتالى:
 

"كلام ستات" على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، وندى رحمى، ونهال عنبر، عبر فضائية "on e"، سفير السعادة والتفاؤل إسلام مدبولى أحد أشهر متحدى الإعاقة الذى يعمل فى 3 وظائف مختلفة.

 

يسلط الحوار الضوء على حياة إسلام مدبولى، والأسباب التى دفعته إلى الإصرار على النجاح رغم الإعاقة الذهنية المصاب بها، وكيف يتعامل مع مصاعب الحياة.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، وندى رحمى، ونهال عنبر، عبر فضائية "on e".

 

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يستضيف الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم، الإثنين، ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة، فى تمام الساعة السابعة مساءً، زينب حسن عبد الوهاب، أصغر كابتن طيار فى مصر.

 

ومن المقرر أن تروى أصغر كابتن طيار فى مصر، كواليس بداية عملها فى الطيران، والمصاعب التى واجهتها فى البداية، إلى أن وصلت لهذه المكانة.

 

برنامج "الحياة اليوم" يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة فى تمام الساعة السابعة مساءً من الأحد إلى الأربعاء.

 

"المواجهة" مع ريهام السهلى

يستضيف برنامج "المواجهة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، عبر قناة إكسترا نيوز، العزب الطيب الطاهر خبير الشئون العربية بجريدة الأهرام، للحديث عن العلاقات المصرية السعودية.

 

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، تحل المهندسة غادة لبيب، نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري، ضيفة لتتحدث عن إجراءات الإصلاح الإدارى التى تنتهجها الدولة المصرية، لتحسين مستويات مصر من كافة النواحى.

 

"مساء dmc" مع إيمان الحصرى

يستضيف برنامج "مساء dmc" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، الدكتور أسامة عقيل، أستاذ الطرق والمرور والمطارات بكلية الهندسة بجامعة عين شمس، للحديث عن إنجازات الدولة المصرية فى الطرق، التى تعدد المحور الرئيسي فى التنمية داخل الدول.

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى

يستضيف الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، الكاتب الصحفي السعودي، جميل الذيابى رئيس تحرير صحيفة عكاظ.

 

ومن المقرر أن يتحدث رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، عن مستقبل العلاقات المصرية السعودية، ونتائج زيارة الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى إلى القاهرة، كما يتطرق للحديث عن كيفية تناول الإنجازات المصرية بالجرائد السعودية ورأى الكتاب السعوديون فى الاقتصاد المصرى.

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت

يفتح الإعلامى جمال عنايت، ببرنامج "القاهرة اليوم" مساء اليوم الإثنين، على شاشة قناة اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف، الجدل حول المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث، مع الدكتور صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف.

 

وفي الفقرة الثانية، تستضيف الإعلامية بثينة توكل، أخصائي العلاج النفسي والعلاقات الأسرية شيرين الريس، استكمالا لمناقشة سلبيات التعارف والزواج عبر الانترنت، كما يفتح البرنامج ملف زراعة  الأسطح مع الدكتور أحمد حنفي مؤسس الحملة القومية لزراعة مليون سطح أخضر في مصر .

 

يذكر أن برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم كلا من الإعلامي جمال عنايت، وبثينة توكل ، إدوارد، ونانسي مجدي، وإشراف فهيمة أحمد وإخراج  محمد عاطف.

 

"مصر النهارده" مع أحمد سمير وريهام الديب

يستضيف برنامج "مصر النهارده" الذى يقدمه الإعلامى أحمد سمير والإعلامية ريهام الديب، مساء اليوم، الإثنين، السفير هانى خلاف، مساعد وزير الخارجية الأسبق للشئون العربية، للحديث حول العلاقات المصرية السعودية، عقب الزيارة المقررة لولى العهد السعودى للقاهرة.

 

هانى خلاف وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج، الدكتور هشام الحفناوى، عميد المعهد القومى للسكر، والدكتور جمال الشيشينى، نائب مدير حملة "100 مليون صحة" للحديث عن نتائج الحملة حتى الآن، فى الكشف على المواطنين للحفاظ على صحتهم من الأمراض.

 

"هنا العاصمة" مع لما جبريل

يستضيف برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، مساء اليوم، الإثنين، على قناة cbc، الدكتور حسام عبد الغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، و الدكتور طارق كامل، استاذ كلية طب جامعة القاهرة، للحديث عن الجدل المثار حول اللائحة التنفيذية لقانون المستشفيات.

 

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج الناقد الرياضى إيهاب الخطيب، للحديث عن مشكلات النادى الأهلى، كما يفتح ملف التدريب الفنى وتدريب الفريق الأحمر، والكشف عن الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، بعد إجراءه جراحة فى ألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة