حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترفض مساعدة الآخرين لك

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترفض مساعدة الآخرين لك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس والذكاء والحكمة، بينما تعتبر الرومانسية الزائدة والعناد أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.


سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:

تتعرض اليوم لمواقف صعبة فى محيط بيئة عملك ولكنها تكسبك المزيد من الخبرات التى تؤهلك لتولى منصب أكبر خلال الفترة القادمة، ربما عليك التحلى بالمزيد من الهدوء والحكمة عند التعامل مع الزملاء المقربين لك، ولديك اليوم أكثر من اجتماع هام من أجل تعديل أسلوب العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك مستقرة ولا مكان لوجود الجدال بينكما خاصة عند السماء، فانت فى حاجة للراحة والهدوء، وربما تلتقيا فى مكان مفضل بالنسبة لكما.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى:

لا ترفض ممارسة رياضة جديدة مع صديقك المقرب، وانتظر حتى  تفقد الوزن الزائد خلال الفترة القادمة واتبع نظام غذائى مختلف يتلائم مع طبيعة جسمك بشكل أفضل، ربما ينصحك طبيبك الخاص بمزيد من التركيز على تناول الأطعمة الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

دائمًا ما تصدق توقعاتك بالنسبة للأحداث المستقبلية، واليوم لديك فرصة ذهبية لتنال إشادة المحيطين بك على صعيد الخطوات التى تحققها فى مستقبلك، ربما عليك ترك مساحة كافية عند التعامل مع الآخرين حتى لا يتدخلون فى حياتك الشخصية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة