تحرير 1720 مخالفة مرورية وضبط 845 متهمًا هاربًا بالبحيرة

السبت، 03 نوفمبر 2018 10:52 ص
تحرير 1720 مخالفة مرورية وضبط 845 متهمًا هاربًا بالبحيرة حملة مرورية - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

وأسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث عن ضبط 845 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس.

كما تم تحرير 1720 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 180 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

من ناحية أخرى نفذت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

أسفرت الحملة التى شارك فيها، العقيد وجدى الصيرفى، رئيس مباحث التموين عن ضبط قيام تروسيكل "بدون لوحات معدنية" ببندر دمنهور قياده مجهول فر هاربا بحيازته على التروسيكل عجل عجالى مذبوح خارج المجزر الحكومى وغير صالح للاستهلاك الآدمى و 95 كيلو لحوم بلدية.

كما تم ضبط "عمرو  ز  ى"، 42 سنة، صاحب مستودع بوتاجاز كائن مدينة شبراخيت لقيامه بغلق المستودع الخاص به أمام المواطنين أثناء مواعيد العمل الرسمية، وتحرر المحضر اللازم مركز شبراخيت.

كما تم ضبط 37 قضية متنوعة تشمل: عـدم الإعلان عن الأسعار ، غش تجاري ، عرض سلع مجهولة المصدر، تجميع أسمدة زراعية، تجميع مواد بترولية مدعمة، بيع بأزيد من السعر المقرر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة