2 ديسمبر.. انطلاق المؤتمر السنوى الأول لمجموعة مكتبات مصر العامة

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 11:20 ص
2 ديسمبر.. انطلاق المؤتمر السنوى الأول لمجموعة مكتبات مصر العامة مكتبة مصر العامة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد مكتبة مصر العامة المؤتمر السنوى الأول لمنظومتها التى تضم ست عشرة مكتبة فى 14 محافظة خلال الفترة من 2-3 ديسمبر 2018 بمقر مكتبة مصر العامة الرئيسية بالجيزة، تحت شعار: "المكتبات العامة.. الإبداع والتغيير".. ومن المقرر أن يفتتح المؤتمر السفير عبد الرءوف الريدى رئيس مجلس إدارة مكتبة مصر العامة.
 
يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهمية المكتبات ودورها في إتاحة فرص الابتكار والإبداع لدى أفراد المجتمع بما ينعكس بشكل مباشر على التنمية المجتمعية، بالإضافة إلى المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها المكتبات العامة لجذب الجمهور وتشجعيهم على المشاركة المجتمعية والقراءات العلمية التي تدعم دفع عجلة الابتكار الفردى والمؤسسى.
 
يعرض المؤتمر خبرات وتجارب أخصائي مكتبات المنظومة، بالإضافة إلى جلسات علمية وورش عمل لكبار الأكاديميين في مجال المكتبات، وجلسات تغطي العديد من الموضوعات التى تهم تخصص المكتبات والمهتمين بالثقافة والمعرفة، بالإضافة إلى فعاليات فنية تقدم بالتعاون مع الفرق الفنية لمكتبات مصر العامة فى المحافظات.
 
ويأتي المؤتمر في إطار تنفيذ توجيهات وأولويات السيد رئيس الجمهورية لبناء الإنسان المصري في محاور التعليم والصحة والثقافة. 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة