أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الهجوم على اللاعبين بعد التعادل ضد فرايبورج

الأحد، 04 نوفمبر 2018 10:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الهجوم على اللاعبين بعد التعادل ضد فرايبورج بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، لاعبى البافارى بعد التعادل الذى حققه الفريق أمس، السبت، ضد فرايبورج بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة البوندزليجا.

ليفا وكيميتش يوجهون التحية لجماهير بايرن ميونخ بعد التعادل ضد فرايبورج
ليفا وكيميتش يوجهون التحية لجماهير بايرن ميونخ بعد التعادل ضد فرايبورج

 

حميديتش يهاجم لاعبى بايرن ميونخ بعد التعادل ضد فرابيورج

انتقد المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألمانى، أداء لاعبى البافارى ضد فرايبورج ، مبدياً إستغرابه الشديد من عدم القدرة على تسجيل الأهداف فى أولى دقائق المباراة والإنتظار للحظات الأخيرة.

أضاف حميديتش قائلاً، :" ما قدمه اللاعبين في بداية اللقاء هو كرة القدم الحقيقية، لكنهم تراجعوا بعدها ولم يستطيعوا هز الشباك أو القيام بكل شيء بأقصى سرعة".

شدد المدير الرياضى للبايرن، على أن لاعبى الفريق أكتفوا بتهديد مرمى المنافس على فترات ملمحاً بسوء المستوى الفنى بشكل عام.

يذكر أن تعثر بايرن ميونخ ضد فرابيورج بالتعادل 1-1 منح بوروسيا دورتموند، المتصدر، فرصة توسيع الفارق بينهما إلى 4 نقاط، قبل مواجهة الفريقين في الجولة المقبلة، حيث يحتل أسود الفسيتفالى صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة فيما يأتى البافارى وصيفاً برصيد 20 نقطة.

ويصطدم فريق بايرن ميونخ بنظيره بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا السبت المقبل، بالجولة الـ 11 من مسابقة البوندزليجا على ملعب "سيجنال أيدونا بارك".

بايرن ميونخ يفقد نقطتين ضد فرايبورج 
 

 

خسر بايرن ميونخ نقطتين أمام ضيفه فرايبورج بعد التعادل 1/1، قى اللقاء الذى أقيم على ملعب "اليانز آرينا" فى الجولة العاشرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا".

واستطاع سيرجى جنابرى تسجيل هدف البايرن الوحيد قبل النهاية بعشر دقائق، قبل أن ينجح لوكاس هولير فى إدراك التعادل للضيوف قبل النهاية بدقيقة واحدة فقط.

 يرتفع البايرن رصيده إلى 20 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن بورسيا دورتموند المتصدر، والذى حقق فوزا غاليا على مضيفه فولفسبورج بهدف دون رد سجله ماركو ريوس فى الدقيقة 27 وارتفع رصيد فرايبورج إلى 13 نقطة فى المركز العاشر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة