حظك اليوم الأحد 4/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقييد لحريتك

الأحد، 04 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تقييد لحريتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها المزاج المتقلب، والتسلط عند التعامل مع المحيطين فى مواقف كثيرة، بينما يعتبر العطاء والقدرة على تحمل المسئولية أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

أحلام (3)
أحلام

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا ترفض العروض والفرص التى تأتيك اليوم للتطوير من مهاراتك خلال الفترة المقبلة، فأنت فى حاجة لذلك بشدة للحصول على منصب أكبر فى وقت قريب، مديرك فى العمل يشيد بمجهودك خلال الفترة الماضية ويدعمك بالإمكانيات للإستمرار على هذا المنوال.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية مستقرة، ولا خلافات بينك وبين الشريك بخصوص خطوات المستقبل، ربما تنقصك الخبرة فى التعامل عند المواقف الصعبة ومع مرور الوقت ستتمكن من التغلب على ذلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تشعر بآلام  شديدة فى منطقة أسفر الظهر عند المساء، وتريد زيارة طبيبك الخاص عند المساء للتوقف على أسباب ذلك، لا تخل بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام، ومتابعة وزنك امر ضرورى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

حماسك يتجدد تجاه خوض التجارب الجديدة، والمغامرات المختلفة  ويساعدك فى ذلك أفراد أسرتك بالدعم والتشجيع، لا تتحدث أكثر مما تفعل، ولديك زيارات عائلية عديدة  عند المساء فأحرص على ترتيبها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة