حظك اليوم الأحد 4/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتهم بالخيانة

الأحد، 04 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتهم بالخيانة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها القدرة على القيادة وتحمل المسئولية والشجاعة فى الكثير من المغامرات، بينما تعتبر العصبية والتسرع وإهمال الشريك أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.


ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتلقى دعما كبيرا من مديرك وزملائك فى العمل اليوم، وترفض الحصول على مهام إضافية حتى تركز فى مهامك المكلف بها حاليًا، ربما تحتاج عند المساء لمزيد من التركيز فى حياتك الشخصية بعيدًا عن ضغوط العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

توتر واضح فى علاقتك العاطفية، ومن المحتمل ان يتهمك الشريك بالخيانة فلا تهمل ذلك الأمر ووضح له موقفك فالصمت لن يكون فى صالحك، عند منتصف اليوم تلتقى بالشريك فى مكان مفضل لكما، وخلافات تعبراها بسلام فى نهاية اليوم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية عند الصباح بانتظام، ولا مكان لوجود زيادة الوزن بالنسبة لك اليوم، ربما تحتاج لتناول فيتامينات خلال الفترة القادمة فاستشير طبيب التغذية الخاص بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أنت شخص متسلط فى أحيان كثيرة وتحب السيطرة على المحيطين بك وهو ما عليك التغلب عليه خلال الفترة المقبلة حتى لا تفقد علاقتك بالبعض، لا ترفض النصائح التى تتلقاها من المقربين لك بخصوص خطوات المستقبلية، وقبل النوم لا تفكر فى تجارب الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة