اتحاد الكرة يلغي دوري المجموعة الواحدة.. و50 ألف جنيه دعم للأندية

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 04:14 م
اتحاد الكرة يلغي دوري المجموعة الواحدة.. و50 ألف جنيه دعم للأندية انتخابات اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفقت أندية الكرة مع مسئولي الجبلاية على إلغاء نظام الهبوط والصعود المقرر بداية من الموسم المقبل، الذي كان يقضي بإقامة دوري المحترفين في الدرجة الثانية بمشاركة 24 فريقًا وهبوط بقية الأندية من المجموعات الثلاثة للدرجات الأدنى.

واجتمع أكثر من ممثلي 50 ناديًا اليوم، الإثنين بمقر اتحاد الكرة لمناقشة مقترحاتها بشأن إلغاء نظام الهبوط وتم الاستقرار على إلغائه بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وتقدمت الأندية بمقترحات تتمثل فى أن يكون الهبوط في الموسم المقبل مقتصرًا على 3 أندية فقط من كل مجموعة، على أن تستمر المجموعات الثلاثة بشكلها الحالى.

بينما تقدم اتحاد الكرة بمقترح يقضي بتقليص عدد الأندية في المجموعات الثلاثة لتصبح 12 ناديًا فقط، بهبوط 4 أندية من كل مجموعة عن الموسم الجاري، وبحساب الهابطين من الدوري الممتاز والصاعدين من الدرجة الثالثة، تصبح كل مجموعة تضم 12 ناديًا فقط.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس الجبلاية خلال الفترة المقبلة لإقرار النظام الجديد في هذه الفترة تمهيدًا لتطبيقه بداية من الموسم المقبل.

كما وافق اتحاد الكرة بشكل رسمي على صرف دعم مادي بقيمة 50 ألف جنيه لكل أندية الدرجات الأولى الثانية والثالثة وصرفت الأندية الشيكات من الجبلاية اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة