أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رحيل كوفاتش عن البافارى بعد كلاسيكو ألمانيا

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 03:05 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رحيل كوفاتش عن البافارى بعد كلاسيكو ألمانيا نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر ديتمار هامان، نجم نادي بايرن ميونخ الألمانى السابق، مفاجأة حول مستقبل نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافارى داخل قلعة "إليانز أرينا" خلال الفترة المقبلة.

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

نجم بايرن ميونخ يكشف عن مستقبل كوفاتش مع البافارى
 

وقال نجم بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، إن مصير نيكو كوفاتش تم حسمه فى الأسابيع الأخيرة ، مؤكداً أنه فى حال الفوز على بوروسيا دورتموند بكلاسكيو ألمانيا من عدمه لا يظن استمراره بمقعد القيادة الفنية للبافارى.

وأشار ديتمار هامان إلى أن إدارة بايرن ميونخ تخلت عن دعم نيكو كوفاتش، بسبب سوء المستوى الفنى الذى يقدمه الفريق والنتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عدم قدرته على حل الأزمات الداخلية للعملاق الألمانى.

واختتم نجم البايرن السابق تصريحاته منتقداً خروج أسرار العملاق الألمانى إلى وسائل الإعلام وهو ما يهدد استقرار الفريق.

يذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 20 نقطة، متأخراً بـ4 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

حميديتش يهاجم لاعبى بايرن ميونخ بعد التعادل ضد فرابيورج
 

هاجم حسن صالح حميديتش، المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ، لاعبى البافارى بعد التعادل الذى حققه الفريق أمس الأول، السبت، ضد فرايبورج بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة البوندزليجا.

وانتقد المدير الرياضى لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألمانى أداء لاعبى البافارى ضد فرايبورج، مبدياً استغرابه الشديد من عدم القدرة على تسجيل الأهداف فى أولى دقائق المباراة والانتظار للحظات الأخيرة.

وأضاف حميديتش، "ما قدمه اللاعبون فى بداية اللقاء هو كرة القدم الحقيقية، لكنهم تراجعوا بعدها ولم يستطيعوا هز الشباك أو القيام بكل شىء بأقصى سرعة".

وشدد المدير الرياضى للبايرن على أن لاعبى الفريق اكتفوا بتهديد مرمى المنافس على فترات ملمحاً بسوء المستوى الفنى بشكل عام.

يذكر أن تعثر بايرن ميونخ ضد فرابيورج بالتعادل 1-1 منح بوروسيا دورتموند، المتصدر، فرصة توسيع الفارق بينهما إلى 4 نقاط، قبل مواجهة الفريقين في الجولة المقبلة، حيث يحتل أسود الفسيتفالى صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة فيما يأتى البافارى وصيفاً برصيد 20 نقطة.

ويصطدم فريق بايرن ميونخ بنظيره بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو ألمانيا السبت المقبل، بالجولة الـ 11 من مسابقة البوندزليجا على ملعب "سيجنال أيدونا بارك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة