أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أزمة التأخير فى مباريات دورى الأبطال

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 05:06 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أزمة التأخير فى مباريات دورى الأبطال مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى فندق "أساطير النادى" لحل أزمة الوصول المتأخر لملعب "أولد ترافورد" فى مباريات دورى أبطال أوروبا.

جانب من مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس بدورى الأبطال
جانب من مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس بدورى الأبطال

 

مانشستر يونايتد يستنجد بفندق الأساطير فى مباريات دورى الأبطال

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد قررت الإقامة في الفندق الخاص بأساطير النادي السابقين جاري نيفيل وريان جيجز، والذي يقع في مواجهة ملعب "أولد ترافورد" مباشرة لتفادى الوصول متأخرًا إلى الملعب أولد كما حدث فى مباراتي فالنسيا ويوفنتوس على الترتيب.

أضافت الصحيفة، أن فندق أساطير مانشستر يونايتد يقع على مسافة قريبة من الملعب، وبالتالي سيكون ذلك حلاً لأزمة وصول حافلة النادي متأخرة إلى أولد ترافورد فى المباريات الأوروبية بسبب الازدحام المرورى.

وأبدى جيجز ونيفيل استعدادهم لمساعدة مانشستر يونايتد لتفادي التعرض لغرامة جديدة من قبل الاتحاد الأوروبي، وذلك رغم أن الفندق يكون كامل العدد في أيام المباريات الأوروبية.

يذكر أن اليويفا قام بمعاقبة مانشستر يونايتد بغرامة مالية، بعد تأخره في الوصول إلى ملعب أولد ترافورد في مباراة فالنسيا بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد
سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد

 

سانشيز يهدد مستقبل دى خيا ومارسيال مع مانشستر يونايتد
 

يثير الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أزمة كبيرة داخل صفوف الشياطين الحمر بسبب راتبه الأسبوعى البالغ 400 ألف إسترلينى.

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن راتب ألكيسيس سانشيز فى مانشستر يونايتد يهدد برحيل الثنائى ديفيد دى خيا حارس مرمى الفريق والفرنسى أنتونى مارسيال، خاصة أن اللاعبين يطلبان المساواة باللاعب التشيلى فى الراتب الأسبوعى من أجل الموافقة على البقاء وتجديد عقودهم مع "الريد ديفيلز".

ذكرت الصحيفة، أن مسئولى مانشستر يونايتد أجروا مفاوضات مع وكلاء أعمال ديفيد دى خيا وأنتونى مارسيال لحسم ملف تجديد عقد الثنائى لكن اشترطوا المساواة فى الراتب الأسبوعى مع سانشيز من أجل حسم ملف التجديد.

وينتهى عقد الثنائى ديفيد دى خيا وأنتونى مارسيال مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى يونيو المقبل.

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد للحفاظ على ديفيد دى خيا من إغراءات فريق ريال مدريد وبقاء مارسيال بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة