أم و5 مزز.. حكاية "كريس جينير" والدة كيم كاردشيان فى عيد ميلادها

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 02:04 م
أم و5 مزز.. حكاية "كريس جينير" والدة كيم كاردشيان فى عيد ميلادها كريس جينر وبناتها
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن كريس جينير تحولت إلى ظاهرة عالمية بأسرتها الفريدة، فبناتها الـ5 تحولن إلى ظاهرة بين عارضات الأزياء ونجمات تلفزيون الواقع وفتيات أعمال ناجحات يملكن الملايين، ورغم أن بناتها الـ5 ينتمين إلى عائلات مختلفة فثلاثة منهن ينتمين لعائلة كاردشيان والاثنتان الأخرييان ينتميان لعائلة جينر، إلا أن الجميع تحت إدارة الأم تحولن إلى نجمات بارزات وعالميات.

كريس جينر وبناتها
كريس جينر وبناتها

 

كريس جينير هى صاحبة فكرة البرنامج الشهير Keeping Up With The Kardashians، الذى يعد الأهم فى عالم برامج تلفزيون الواقع، وحققت منه نجاحا كبيرا، وتزوجت جينر زوجها الأول المحامي روبرت كاردشيان في 8 يوليو 1978، وأنجبت منه أربعة أبناء هن كورتني وكيم وكلوي وشقيقهم الولد الوحيد روب، ولكن زواجهما لم يستمر وانفصلا عام 1991 ولكن صداقتهما لم تنقطع حتى وفاته عام 2003، وتزوجت زوجها الثانى فى نفس عام طلاقها 1991 وهو بروس جينر وانجبت منه ابنتها كيندال وكايلى جينر،وتدير الآن أعمال بناتها النجمات الـ6 وتحصل على نسبة من كل منهن.

وساهمت جينير فى رسم مسار جميع بناتها، واستطاعت خطف أنظار الجمهور لها بإطلالاتها الجريئة  بسبب اختيارها المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج والاكسسوارات والشعر والملابس، واليوم ونحن نحتفل بعيد ميلادها، نعرض لكم أشهر اطلالاتها.

كريس جينر وبناتها
كريس جينر وبناتها

الملابس :

ظهرت كريس جينير فى أكثر من مناسبة  بفستان  طويل باللون الأسود والذهبي مع شعر جرسون ناعم كلاسيكي، وظهرت أيضا كريس بفستان يشبه القفطان المغربي وبه شيء من روح الشرق حيث تميزت هذه الإطلالة  بالقبة العالية وزخرفاته الشرقية.

 كريس جينير  بفستان أسود طويل
كريس جينير بفستان أسود طويل

 كريس جينير

كريس جينير

 

 كريس جينير
كريس جينير

الشعر :

من أبرز المشاهير اللاتى يحرصن ويهتممن بتسريحات الشعر قصير الكيرلى والناعم والويفى، لأن من أفضل قصات الشعر التى تناسب الكثير من النساء، كما أنها لا ترتبط بعُمر محدد للنساء بل أنها تصلح لكافة الأعمار.

 كريس جينير
كريس جينير
 
 كريس جينير
كريس جينير بشعر قصير ناعم
 كريس جينير
كريس جينير

الاكسسوارات:

يتنوع اعتماد كريس جينير بين الاكسسوارات البسيطة والجريئة فى إطلالتها الكلاسيكية، ما يساعدها على الظهور بإطلالات متميزة وأنيقة،  ولوحظ فى أكثر من إطلالة أنها تفضل الأحجار الكريمة والماس والألماظ .

الإكسسوارات كريس
الإكسسوارات كريس
كريس بعقد من الأحجار كريمة
كريس بعقد من الأحجار كريمة
كريس
كريس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة