حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتئاب ومصاعب في العمل

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اكتئاب ومصاعب في العمل برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 5/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الذكاء الفطري وحب الاكتشاف وقدراتهم العقلية لاكتشاف المفاهيم والمبادئ العلمية، ويدفعان مواليد هذا البرج إلى خوض المغامرات الممتعة بحثًا عن المعرفة، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى

أنجلينا جولى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

سوف تصاب باكتئاب ومصاعب في العمل، إذا تمكنت من التعلم من التجارب السابقة، فستتمكن من التعامل معها بسهولة تامة، من الضروري الاستفادة من معرفتك الخاصة بالماضي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت في حاجة إلى شريك في هذا الوقت لتمديد دعمك عاطفيا، انفصالك مؤخرًا عن شريك حياتك سبب لك العديد من الأزمات، وتحتاج لحب جديد ليملأ الفراغ العاطفى الذى تركه شريكك فى الماضى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية اليوم، فالمخزون الرياضى الذى تكونه حاليًا سيكون وقودك خلال فترات الأزمات ووقت الحاجة له، حاول أن تستغل الفرصة المواتية أمامك الآن لممارسة الرياضة ولا تضيعها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يتعامل مع بعض الأشخاص أصحاب الشخصيات الحساسة، ولهذا يجب أن يكون أكثر حذرًا واهتمام بكلماته وتصرفاته بالتعامل ببعض الاهتمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة