بلزن ضد الريال.. مفاجآت فى تشكيل الملكى بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 09:03 م
بلزن ضد الريال.. مفاجآت فى تشكيل الملكى بدوري أبطال أوروبا فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكى، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سترونكوفى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل ريال مدريد الأساسى ضد فيكتوريا بلزن العديد من المفاجآت حيث يجلس العديد من النجوم على مقاعد البدلاء أبرزهم لوكا مودريتش، أسينسيو، وإيسكو، حيث جاء كالتالى..

كورتوا، أودريوزولا، ناتشو، راموس، ريجليون، كاسيميرو، كروس، سيبايوس، فاسكيز، بنزيما، وجاريث بيل.

تشكيل ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد

 

وحقق ريال مدريد الفوز فى زيارته الأخيرة إلى التشيك، عندما فاز على سبارتا براج، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما فى نوفمبر عام 2001.

ويخوض سانتياجو سولارى المدرب المؤقت للفريق الملكى أول مباراة له مع الريال بدورى أبطال أوروبا، حيث يتطلع لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالى منذ تولى المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجى، حيث حقق الفوز على ميليا بكأس الملك وبلد الوليد فى الدوري الإسباني.

ويتقاسم ريال مدريد الإسبانى الصدارة مع روما الإيطالى برصيد 6 نقاط لكل منهما، فيما يأتى سيسكا موسكو الروسى ثالثا برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب برصيد نقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة