مدربا الأهلي يتحدثان عن مواجهة التتويج امام الترجي في رادس

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 11:57 ص
مدربا الأهلي يتحدثان عن مواجهة التتويج امام الترجي في رادس سامى قمصان مدرب الاهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال سامي قمصان مدرب الأهلي إن الفريق يملك طموحات كبيرة في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه نظيره فريق الترجي التونسي بلقاء الإياب لنهائي البطولة مساء الجمعة القادم.
 
وأوضح قمصان إن الجهاز الفني على ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم على تحمل الصعوبات العديدة من حيث الغيابات وضغوط المباراة ، وإن اللاعبين لديهم رغبة أكيدة في التتويج باللقب الذي يمثل أهمية كبيرة للجميع.
 
وأضاف إن الفريق يدخل المباراة دون أية حسابات متعلقة بنتيجة مباراة الذهاب التي حسمها بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا إن هناك 90 دقيقة تحتاج الى تركيز كامل وإستغلال للفرص بشكل مثالي من أجل التتويج باللقب.
 
وأشار الى إن الجهاز الفني قام بدراسة الترجي جيدا من واقع مباريات الفريق الماضية، وسوف يتم التعامل مع المباراة بشكل يتناسب مع ظروفها وطبيعتها، وإن هناك إصرار كبير من جانب الجميع على بذل أقصى جهد للفوز بالبطولة.
 
فيما اكد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الفريق  على جاهزية الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي لمباراة الترجي التونسي.
وأوضح إن حراس الفريق على قدر المسئولية ولديهم رغبة قوية في تقديم أفضل ما لديهم لمساعدة الأهلي في المنافسة على لقب البطولة، وإن هناك حالة من التركيز الشديد بين الجميع داخل معسكر الفريق قبل اللقاء الهام.
 
وأضاف إن هناك حالة من  الهدوء والتركيز يعيشها اللاعبون  وهناك منافسة شديدة بين الحراس الثلاثة وهو الأمر الذى يصب في مصلحة الفريق بما يملكه كل منهم من خبرات دولية ومشاركات عديدة ، وتمنى أن يكون لأحدهم دور وبصمة في الفوز ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة.
وشدد كمال على إن تركيز اللاعبين ينصب على  المباراة فقط دون الإنشغال بأية أمور أخرى، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق وأن يعود الى القاهرة بكأس البطولة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة