قصة صور ..محمد إيهاب .."بطل لم تهزمه مأسى الحياة"

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 10:00 ص
قصة صور ..محمد إيهاب .."بطل لم تهزمه مأسى الحياة" محمد ايهاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
"نجم من ذهب" .. مقولة تنطبق على البطل المصرى الأوليمبى  فى رفع الأثقال محمد إيهاب الذى استطاع أن يحفر اسمه بالذهب فى تاريخ اللعبة بتحقيق إنجازات عديدة كان أخرها تحقيق ذهبية الخطف فى بطولة العالم بتركمانستان تحقيق الرقم العالمى برفعة قدرها 173 كجم فى منافسات وزن 81 كجم و حصد برونزية الكلين و فضة المجموع لنفس الوزن .
 
محمد إيهاب أبن الفيوم من مواليد 21 نوفمبر عام 1989 ، حيث أنه حاصل على بكالوريوس تربية رياضية و لكن شدة حبه فى اللعبة جعلته يحصل على الكلية فى 7 سنوات بدلا من 4 نظرا لأنه كان يصب كل إهتمامه فى  تدريبات رفع الأثقال .
 
نحت محمد إيهاب فى الصخر من أجل إسعاد أسرته ليصل إلى طموحه خاصة بعد وفاة والده عم 2007 ، حيث قامت والدته بمساعدته بالإنفاق علي تجهيزه ليكون مؤهلا لخوض البطولات .
 
لم تمنعه ظروفه المادية البسيطة من الاجتهاد والحصول على المال اللازم لينفقه على تدريباته، حتى اعتلى منصة التتويج فى أولمبياد ري ودى جانيرو 2016 بالبرازيل محققا الميدالية البرونزية فى منافسات وزن 77 كجم .
 
و لم يتوقف طموح محمد إيهاب عند برونزية البرازيل ، و لكنه إجتهد من بعدها حتى حصل على ذهبية بطولة العالم 2017 بأمريكا و من بعدها توج بذهبية البحر الأبيض المتوسط 2018 بأسبانيا ،  حتى نجح فى الحصول على ذهبية بطولة العالم  تركمانستان 2018 ، وسط سعيه على التأهيل الأولمبى و حصد ذهبية طوكيو 2020 .
 
 
 
 
 
محمد ايهاب مع ست الحبايب
محمد ايهاب مع ست الحبايب

محمد ايهاب
محمد ايهاب

نجم من ذهب
نجم من ذهب
 
 
اسطورة مصرية
اسطورة مصرية

 

بطل قهر الازمات
بطل قهر الازمات

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة