اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو للاعبين بعد تعادل ساوثهامبتون

السبت، 01 ديسمبر 2018 11:05 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن انتقاد مورينيو للاعبين بعد تعادل ساوثهامبتون مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، انتقادات إلى لاعبيه، جراء تعادل الفريق أمام ساوثهامبتون 2-2 ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الانجليزي الممتاز.

مورينيو ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد

مورينيو
مورينيو

 

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: "اللاعبون لا يفهمون بأن البساطة عبقرية. يحتفظون ويحتفظون بالكرة ويواصلون تعقيد كرة القدم".

أضاف: " في الشوط الثاني عدنا مرة أخرى إلى تلك الديناميكية حيث نفقد الكثير من الكرات في خط الوسط".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد فى آخر 9 مباريات له فى جميع المسابقات سجل 14 هدفا واستقبلت شباكه 16 .

مانشستر يونايتد يواصل نتائجه الهزيلة
 

تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

تقدم فريق ساوثهامبتون بثنائية بعد مرور 20 دقيقة من زمن المباراة عن طريق ستيوارت أرمسترونج وسيدريك سواريس فى الدقيقتين 13 و 20.

ولكن نجح اليونايتد فى العودة بالنتيجة بتسجيله هدفين خلال 6 دقائق سجلهم روميلو لوكاكو واندير هيريرا فى الدقيقتين 33 و 39 من زمن المباراة.

استمرت نتيجة المباراة على حالها فى الشوط الثانى، إذ لم ينجح أى الفريقين فى هز الشباك، ليواصل اليونايتد غيابه عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالى.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 22 فى المركز السابع، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 9 نقاط فى المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة