أمن الجيزة يواصل حملات ضبط الخارجين عن القانون بأنحاء المحافظة

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 11:14 ص
أمن الجيزة يواصل حملات ضبط الخارجين عن القانون بأنحاء المحافظة مخزن سكر-أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث التموين بالجيزة، القبض على قائد سيارة نقل مقطورة، محملة بكميات كبيرة من السكر المدعم، بلغ وزنها 60 طنا، قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتورطين فى الاستيلاء عليها، وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
كما أسفرت حملة تموينية عن تحرير 66 قضية غش تجاري، وعدم حمل شهادات صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى إغلاق منشآت غير مرخصة. 
 
وواصل ضباط مديرية أمن الجيزة حملات ضبط الخارجين عن القانون، حيث أسفرت حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية عن ضبط 3 أسلحة بيضاء، وقضيتين مخدرات، وتنفيذ 198 حكم قضائي، وضبط 4 أسلحة نارية، و4 مسجلين خطر وهارب من المراقبة، بالإضافة إلى إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التى تعوق حركة السير، وفحص 14 حالة اشتباه بشارع الملك فيصل بالهرم، وإزالة عدد من مخالفات المحلات التجارية والمقاهى.
 
كما أسفرت حملة أستهدفت المنطقة الأثرية بالهرم، عن ضبط 6 بائعين متجولين، و2 خيال وجمال وتنفيذ 11 حكم قضائي، وضبط 4 متسولين، وإزالة عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق. 
 
واستكمل ضباط شرطة المرافق بالجيزة حملات إعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تم إزالة ورفع عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية والباعة الجائلين بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وبولاق الدكرور، وميدان الجيزة، وقطاعي شمال وجنوب المحافظة. 
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة