محافظ بورسعيد: مركز جديد للخدمات التموينية النموذجية

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 02:52 م
محافظ بورسعيد: مركز جديد للخدمات التموينية النموذجية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، توجيهاتة بسرعة الانتهاء من إقامة مركز إضافي جديد للخدمات التموينية النموذجية بمبني إدارة وسط وغرب التموين بحي الزهور  ليصبح المبني يضم ٢ مركز للخدمات النموذجية وذلك للتيسير علي المواطنين المترددين علي المكان لتلقي الخدمة ليكون جاهزا للافتتاح في احتفالات المحافظة بأعياد ٢٣ ديسمبر.
 
جاء ذلك خلال تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مبني إدارة وسط وغرب التموين بحي الزهور والتي رافقة خلالها ناصر ثابت وكيل وزارة التموين  والعميد نعمان محمد رئيس حي الزهور، حيث تم المرور علي مركز الخدمات النموذجية والالتقاء بالعاملين والمتردين علي المكان.  
 
وأكد محافظ بورسعيد بأن المحافظة قدمت تجربة رائدة في المراكز التموينية وأصبحت الآن تعمم علي مستو ي الجمهورية. 
 
وأضاف "الغضبان"، أن الخدمات تقدم  للمواطنين بسهولة ويسر من خلال ما يسمى بالشباك الواحد، ويعمل من خلاله عدد من العاملين المدربين على أحدث أجهزة الحاسب الآلي للتعامل مع المواطنين وانجاز المطلوب في اسرع وقت، ويضم 6 أجهزة حاسب آلي، وصالة انتظار بها 24 مقعدًا.
 
وأشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة التموينية بالمحافظة والتي أثمرت  عن وفرة في السلع التموينية والغذائية، مشيرًا إلى أن هناك حملات مكثفة علي جميع الأسواق. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة