أخبار يوفنتوس اليوم عن ترقب موقف رابيو مع باريس سان جيرمان

الأحد، 16 ديسمبر 2018 09:52 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن ترقب موقف رابيو مع باريس سان جيرمان أدريان رابيو نجم خط وسط باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى لتقديم العرض الأول من أجل ضم أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أدريان رابيو هدف يوفنتوس
أدريان رابيو هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يترقب موقف رابيو مع باريس سان جيرمان 
 

وفقاً لما ذكره موقع "توتو ميركاتو" الإيطالى، إن إدارة يوفنتوس تترقب بشدة الإجتماع الذى سيعقده مسئولى سان جيرمان مع الفرنسى الشاب أدريان رابيو لحسم مستقبله بالبقاء داخل ملعب حديقة الأمراء أو الرحيل بشكل نهائى.

وينتظر مسئولى يوفنتوس نتائج الإجتماع الذى ستعقده إدارة نادى باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفى مع اللاعب الفرنسى، إستعداداً لتقديم عرضاً أولياً من أجل ضم رابيو الذى ينتهى تعاقده مع البياسجى بنهاية الموسم الحالى ويمكنه الرحيل مجاناً الصيف القادم.

ويرى يوفنتوس أن التعاقد مع رابيو سيكون دفعة قوية للفريق خلال الموسم المقبل، حيث يسعى البيانكونيري لتعزيز خط وسط البيانكونيرى.

ويعتبر برشلونة من أكثر الراغبين في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، حيث تتواصل إدارة النادى مع اللاعب ووالدته التي تدير أعماله، وذلك في محاولة لإقناعه بالانضمام في الصيف المقبل مجاناً.

أهداف مباراة تورينو ضد يوفنتوس 
 

 

حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق تورينو بهدف نظيف فى لقاء الديربى، الذى جمع الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "أولمبيكو دى تورينو"، فى قمة مباريات الجولة السادسة عشر من الدورى الإيطالى.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى شهد خروج حارس تورينو سالفاتورى سيريجو للإصابة بعد مرور 21 دقيقة من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 70 من زمن اللقاء، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، بعد عرقلة حارس مرمى تورينو لماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق اليوفى. 

بهذا الفوز عزز يوفنتوس صدراته لجدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 46 نقطة، بينما توقف رصيد تورينو عند 22 نقطة فى المركز السادس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة