"رنا" تبدع فى رسم اللوحات الفنية: "أنا هاوية وأطمح أن يكون لى أسلوب خاص"

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 07:00 م
"رنا" تبدع فى رسم اللوحات الفنية: "أنا هاوية وأطمح أن يكون لى أسلوب خاص" جانب من الرسم
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة رنا مصطفى عبد القادر، البالغة 22 عاما، المقيمة بمحافظة كفر الشيخ مركز الحامول، خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، برسوماتها المتنوعة التى ظهرت بشكل بسيط موهبتها من الفن والإبداع، باستخدام القلم الرصاص والألوان الخشبية لرسم لوحات فنية.
 
 
احد رسومات
احد رسومات
 
وقالت رنا فى رسالتها لخدمة "صحافة المواطن": "أنا طالبة فى كلية آداب قسم إعلام، وتعلمت الرسم من تجاربى الشخصية ومن أساليب وتجارب من العديد من الفنانين، وأطلع دائما على الجديد فى عالم الرسم عبر الفيديوهات لمشاهير الفنانين على موقع يوتيوب".
 
 
وتابعت مصطفى، عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "بدأت الرسم منذ صغرى مع صديقة الطفولة دينا سعد، ولم أتلقَ أى كورسات، لكنى أحببت الرسم، وعادة ما يثنى أصدقائى وعائلتى على لوحاتى، مما شجعنى على المواصلة الرسم حتى الآن".

بعض رسومات
بعض رسومات

جانب من الرسم
جانب من الرسم

رسم
رسم
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة