مستثمرون مصريون ونمساويون يشيدون بنتائج لقائهم مع الرئيس السيسى

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 01:21 م
مستثمرون مصريون ونمساويون يشيدون بنتائج لقائهم مع الرئيس السيسى الرئيس السيسى بمنتدى فيينا
فيينا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد مستثمرون مصريون ونمساويون بنتائج لقائهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بمقر إقامته بالعاصمة النمساوية فيينا صباح اليوم مؤكدين على أن الرئيس السيسى حريص على تعزيز التجارة البينية والاستثمارات بين مصر والنمسا.

وقال المستثمرون – فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط – " أن الرئيس السيسى استعرض الإجراءات التى اتخذتها مصر لإيجاد البيئة المواتية للاستثمار وتوفير كافة التسهيلات للمستثمرين".

وأشار عماد تيمور رئيس مجلس الأعمال المصرى النمساوى إلى أن المستثمرين المصريين والنمساويين شعروا بالارتياح لما لمسوه من رغبة الرئيس السيسى فى تدعيم العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

وأضاف أن المستثمرين المصريين والنمساويين تعهدوا بتعزيز الشراكة بينهم لزيادة التبادل التجارى والاستثمارات المشتركة لترقى إلى مستوى العلاقات السياسية التاريخية بين البلدين.

من جهته، قال شريف عازر عضو مجلس الأعمال المصرى النمساوى أن الجانب النمساوى سيسهم فى تطوير السكك الحديدية المصرية ونقل الخبرات الرقمية المتطورة فى تشغيل ذلك المرفق الحيوي.

من جانبه، أوضح مصطفى النجارى عضو مجلس الأعمال المصرى النمساوى أن الاتفاقيات التى وقعت على هامش المباحثات التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى والمستشار النمساوى سيباستيان كورتس ستسهم فى تعزيز الاستثمارات بين الجانبين، مشيدا بالاهتمام الذى أبداه الرئيس السيسى بتذليل كافة العقبات التى تعترض نمو الاستثمارات النمساوية فى مصر.

وفى السياق ذاته قال بيرنار هولا المدير التنفيذى لإحدى الشركات النمساوية وعضو مجلس الأعمال المصرى النمساوى أن الرئيس السيسى بذل جهودا كبيرة لتحسين بيئة الاستثمار فى مصر وتشجيع الاستثمارات بين مصر والنمسا..مبديا تقديره لمواصلة مصر تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية وتفهم الشعب المصرى لها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة